نصر باتيس والزمالك يتأهلان إلى ثاني أدوار بطولة شهداء الجنوب

> باتيس «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 إلتحق فريقا نصر باتيس والزمالك من جعار بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم للفرق الشعبية الأبطال التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بمشاركة 12 فريقا شعبيا من مديريتي زنجبار وخنفر ، والتي تلعب بنظام خروج المغلوب .. وقد جاء تأهل فريق النصر بعد تجاوزه فريق السلام من الرواء بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد بباتيس .. فيما تأهل الزمالك من جعار بعد تغلبه على فريق النجم بركلات الترجيح 3- صفر ، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي السد بباتيس ، ليحتكم الفريقان ، إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للزمالك الذي تأهل إلى الدور الثاني ، ضارباً موعداً مع فريق النصر من باتيس في دور الأربعة عصر الثلاثاء القادم.

 أدار اللقاء الحكم المتألق عمار باعامر بمساعدة محمد أحمد هديل وسعيد العسر .. فيما راقبها الكابتن محمود الجوهري .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب نصر باتيس علي النيد المقدمة من الأخوين رئيس نادي السد ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي .. وقد نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق ناصر العطوي، وقد حضر هذا اللقاء رئيس نادي السد فاروق علي عبيد ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي عبدالرقيب السنيدي والقيادي في المجلس الثوري التحرري سيف سالم أبو فارس. 

 الجدير بالذكر أن مباريات الدور الثاني ستنطلق عصر يوم غد الأحد ، بلقاء فريقي الشعلة من جعار ونجوم الحصن .. فيما يلتقي فريقا النصر من الحصن ، والرشيد من جعار عصر الإثنين .. ويلعب فريقا النصر من باتيس والزمالك من جعار عصر الثلاثاء القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى