منتدى باهيصمي الثقافي يحتفي باللاعب خالد عفاره ويكرمه

> عدن «الأيام» رعد الريمي

>
 إحتفى منتدى الباهيصمي الثقافي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن يوم أمس الأول ضمن أنشطته الثقافية الأسبوعية باللاعب الشهير خالد عفاره ، حيث تم منحه شهادة تقديرية ، قُدمت بإسم المنتدى ، تقديراً لمشواره الكروي الكبير .. وقد تسلم الكابتن خالد عفارة شهادة الشكر والتقدير من رئيس المنتدى الشاعر محمد سالم باهيصمي بكل امتنان ، وأعقب ذلك إلتقاط عدد من الصور التذكارية مع المحتفى به ، من قبل عدد من رواد المنتدى ومنتسبيه .. معبراً عن اعتزازه بهذا التكريم الذي حظي به والذي مثل له فرصة كبيرة ، جعلته يلتقي بأناس من معجبي ومحبي فنه الكروي.

 وقد استعرض الحاضرون المحتفون باللاعب الكبير خالد عفاره التاريخ الرياضي والكروي الكبير والمستوى الرفيع الذي كان يقدمه اللاعب داخل الوطن وخارجه حين كان يمثل الوطن بكل تفان وإخلاص .. كما بحثوا في نشأة إطلاق لقب وزير الدفاع ، الذي اشتهر به الكابتن خالد عفاره خلال مسيرته الرياضية ، والذي أطلقه عليه الصحفي الشهير المرحوم عادل الأعسم ، ذلك اللقب الذي استحقه بكل جدارة نظير ما كان يتمتع به من مستوى فني ومهاري وقوة وصلابة في التصدي لهجمات المنافسين ، ونظير ما كان يبرزه من  نزعة هجومية وبنائه الهجمات من منطقته في الملعب ونجاحه في تسجيل الأهداف دون سواه من المدافعين.

 هذا وقد عبر الحاضرون عن امتعاضهم من تراخي الدولة في تكريم أمثال هذه المواهب والنجوم الكروية المتألقة ، وطالبوا الدولة باعتماد أمثال اللاعب خالد عفارة كمدربين ومستشارين في الجانب الرياضي تقديراً لما يتمتع به هذا النجم المحتفى به من خبرة كبيرة وشهرة عالية في المجال الرياضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى