تعادل الميناء والجلاء في افتتاح بطولة سعد خميس للبراعم

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 تعادل فريقا الميناء والجلاء لكرة القدم بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت عصر أمس الجمعة ، على ملعب الفقيد باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا ، في افتتاح بطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم ، لبراعم أندية عدن ، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضية بعدن.

 مجريات اللقاء في شوطه الأول كان متوازناً بين الفريقين حيث تراشقا بهجمات متبادلة على المرميين ولكنها لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني كانت البداية قوية لفريق الميناء الذي تمكن من فتح باب التسجيل في د.2 من زمن الشوط الثاني بواسطة عمر صالح، وبعد محاولات هجومية متكررة إستطاع فريق الجلاء أن يعود إلى أجواء اللقاء من خلال تسجيله هدف اللاعب ياسين هادي ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

 - لاعب نادي الجلاء (أسامه جمال) تحصل على جائزة أحسن لاعب في اللقاء بتسلمه مبلغاً وقدره (5 آلاف ريال) مقدمة من الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بعدن ، تسلمها من نجل الفقيد سعد خميس.
 - قاد المباراة الحكم علاء البدوي بمساعدة أحمد الوحيشي وهاملي كليب ، وصلاح قائد رابعاً وراقبها الكابتن جمال البارعي.

 - تقام عصر اليوم السبت مباراتان .. الأولى على ملعب الشهيد (حامد) التابع لنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان وتجمع بين فريقي وحدة عدن والشعلة ، ضمن المجموعة الثانية ، فيما تقام المباراة الثانية على ملعب الشهيد (باحبيب) التابع لنادي الشعلة بالبريقة ، وتجمع بين الجزيرة والمنصورة ضمن المجموعة الثانية أيضاً.

 - أما يوم غد الأحد فتقام مباراة واحدة على ملعب الفقيد (باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا وتجمع شمسان والروضة ضمن المجموعة الأولى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى