البحسني: إفشال عملية إرهابية كانت تستهدف قيادات بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
 كشف محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني عن إفشال محاولة إرهابية خطط لها عدد من العناصر الإرهابية لزعزعة الأمن والاستقرار في حضرموت.

وقال المحافظ بأن الأجهزة العسكرية والأمنية تمكنت من إفشال عملية إرهابية صباح أمس الأول الخميس، «وألقت القبض على عناصرها وهي متلبسة وبحوزتها عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة».

وأضاف البحسني أنه تم القبض على الخلية الإرهابية وهي تزرع العبوات الناسفة على سيارات ودراجات قادة مدنيين وعسكريين وأمنيين وأعضاء المقاومة في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من متابعة هذه العناصر ورصد تحركاتها، وتم رصد الخلية الموجودة بالمكلا والمكونة من 4 إرهابيين، وتم اعتقالهم وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد، وعند ضبطهم كانت بحوزتهم عبوات وأحزمة ناسفة ومتفجرات.

وأشاد المحافظ البحسني بيقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية الساهرة على أمن واستقرار حضرموت، منوهاً بأن «الجماعات الإرهابية قد تستغل بعض أعمال الشغب التي تقوم بها عناصر مأجورة وخارجة عن القانون لتنفيذ مخططاتها الإجرامية»، وأهاب بالمواطنين أن «يستشعروا المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية، وأن لا يسمحوا لأي مندسين بتقديم خدمة للقوى الإرهابية للقيام بأعمالها الشنيعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى