الزمالك آخر المحطات التجريبية.. وسفارتنا وطلابنا بماليزيا سند قوي لنا

> القاهرة «الأيام» علي باسعيدة

>
 يوم الـ 17 من سبتمبر الجاري هو بداية رحلة الحلم لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم ، بعد رحلة إعداد داخلية وخارجية إمتدت لأكثر من 60 يوماً حافلة بالأحداث والمفاجآت ، تخللتها مشاركة خارجية رسمية في الأردن الشقيق ومعسكر خارجي في القاهرة.

 رحلة الحلم ، وتحقيق إنجاز منتخب الأمل الذي أوصلنا للعالمية في عام 2002م ليس بمستحيل ولا صعب على منتخبنا الصغير ، الذي قبل التحدي ، من أجل أن يكرر ذلك الانجاز الذي يرغب في إهدائه لشعبنا اليمني الصابر وللجمهور المحب ، فأبطالنا تملأهم الثقة والعزيمة والحماس لتحقيق هذا الحلم في ظل ظروف صعبة ومعقدة ، يمكن أن تشكل حافزاً وتحدياً للاعبينا الذين يمتلكون الموهبة ، وهم أمل ومستقبل الكرة اليمنية الجديد إن شاء الله.

 غداً الإثنين سيغادر منتخبنا الوطني للناشئين الأراضي المصرية ظهراً ، متجهاً صوب ماليزيا ، في رحلة طويلة ، سيمر خلالها عبر جدة ، حيث سيصل المنتخب إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور في الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي.

 سفارة بلادنا بماليزيا بقيادة السفير الدكتور عادل باحميد واتحاد الطلبة ، والجماهير اليمنية بماليزيا ، أعدوا برنامجاً حافلاً للمنتخب ، منذ وصوله إلى المطار حتى مقر إقامته ، حيث سيكون هناك استقبال رسمي وشعبي للمنتخب ، كما ستكون هناك مساندة جماهيرية كبيرة في كل لقاءآته التي سيخوضها في النهائيات ، إلى جانب ترتيب الزيارات ، والتعرف على المعالم الأثرية والتاريخية لهذا البلد الآسيوي المتطور .. وستتخلل البرنامج حملة إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي ، لحشد الجماهير اليمنية من أجل مؤازرة وتشجيع المنتخب في كل لقاءآته في البطولة.

 اليوم الأحد سيلعب منتخبنا الناشىء ، آخر لقاءآته التجريبية في معسكره ، المقام في القاهرة أمام الزمالك ، في لقاء هام قبل التوجه إلى ماليزيا .. وسيكون اللقاء عاملاً مهماً للوقوف على مستوى لاعبينا وسيحمل رسالة اطمئنان لجماهيرنا اليمنية ، قبل خوض غمار النهائيات الآسيوية.

 مدرب منتخبنا الوطني للناشئين الكابتن مجدي شلبي أكد أن منتخبنا دخل فورمة المباريات ، وأن جاهزيته الفنية والبدنية جيدة ، رغم قصر الفترة التي أمضاها معه .. مشيراً إلى أن شكل الفريق الآن أفضل .. مضيفاً
إلى أنه بدأ يضع اللمسات النهائية للتشكيلة التي سيلعب بها النهائيات.

 واختتم المدرب مجدي شلبي تصريحه قائلاً : " إن شاء الله ربنا يكرمنا بتحقيق نتائج طيبة ، تفرح وتسعد الشعب اليمني في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها".
 أما لاعب خط منتصف منتخبنا الكابتن حميد الظبري فقد قال :" معسكرنا في القاهرة جيد ، ونحن مفعمون بالحماس ، والتنافس بيننا كلاعبين شديد لحجز مقعد في التشكيلة الأساسية، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا لتقديم مستويات مشرفة من أجل رفع إسم اليمن عالياً في هذا المحفل القاري ، وأن نتمكن من تحقيق التأهل إلى كأس العالم".

 أما زميله الكابتن خالد عوذلي فقد قال :"رغم ما نمر به من صعوبات وتزاحم الوقت مع اقتراب البطولة إلا أننا عاقدين العزم على تقديم مستوى مشرف في النهائيات سيفرح الجميع".

 ظهير المنتخب الهادىء والسريع الكابتن عبد الكريم النوبة ، هو الآخر أبدى تفاۇلاً كبيراً ، في أن المنتخب سيقدم ما يسعد الجميع .. حيث قال :" الكل وضع أمله فينا ، خاصة جمهورنا الحبيب ، الذي لن نقدر أن نوفيه حقه .. وفي الحقيقة نحن استفدنا كثيراً من معسكر القاهرة من جميع النواحي".

 آخر المتحدثين إلينا ، كان الكابتن سيف فضل الذي قال : "المنافسة في النهائيات الآسيوية ، لا شك ستكون صعبة ، إلا أننا سنلعب بكل ما أوتينا من قوة ، لأجل أن نفرح شعبنا بإنجاز جديد ، وأطالب الجمهور أن يكون صبوراً وسنداً قوياً لنا .. فنحن نؤمن بمواهبنا وقدراتنا ، والظروف التي نمر بها ستعطينا حافزاً لأن نبدع أكثر .. وبإذن الله سنتأهل لكأس العالم". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى