وحدة عدن يهزم الشعلة والجزيرة يجبر المنصورة على التعادل

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 جرت عصر أمس السبت مباراتان ضمن منافسات بطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم ، لبراعم أندية عدن والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.

 في المباراة الأولى حقق فريق وحدة عدن فوزاً مهماً على فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف والتي أقيمت على ملعب الشهيد (حامد) التابع لنادي وحدة عدن بالشيخ عثمان حيث استطاع الوحدة قلب تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين لهدف .. سجل للشعلة مروان هشام ، فيما سجل هدفي الوحدة أيهم أحمد وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة معمر جميل من وحدة عدن والذي تسلمها من نائب رئيس نادي الشعلة الشيخ سالم الوادي.

 * وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الشهيد (باحبيب) التابع لنادي الشعلة بمديرية البريقة ، استطاع فريق نادي الجزيرة إجبار فريق نادي شباب المنصورة بطل النسخة الماضية على التعادل بهدف لكل منهما ..
سجل للمنصورة عادل نبيل .. فيما سجل للجزيرة من ركلة جزاء اللاعب باسل .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب عادل نبيل من فريق المنصورة ، وقد تسلمها من الكابتن خالد عفارة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى