إبراهيموفيتش يسجل هدفه الـ 500 بطريقة إستعراضية

> لوس أنجليس «الأيام» أ ف ب

>
 إختار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن يسجل بطريقة إستعراضية الهدف الـ500 له في مسيرته ، ليصبح ثالث لاعب بين اللاعبين ، الذين ما زالوا يزاولون اللعبة، يصل إلى هذا الرقم في مسيرته على مستوى الأندية والمنتخب.

 وفي المباراة التي خسرها فريقه الحالي لوس أنجليس جالاكسي الأميركي أمام تورونتو إف سي 3-5 ، إفتتح إبراهيموفيتش (36 عاماً) التسجيل لفريقه ، عندما تقدم إلى داخل منطقة الجزاء لمتابعة كرة مرفوعة بالعمق، قبل أن يقوم بالإلتفاف على نفسه ، والكرة لا تزال في الهواء ، ويرفع قدمه اليمنى عالياً ، لمتابعتها في المرمى بطريقة أكروباتية.

 وعلى رغم الخسارة ، بدا اللاعب الدولي السابق فخوراً بما قام به ، إذ قال بعد المباراة : "أنا سعيد لتورونتو لأنهم سيذُكَرون على أنهم ضحية هدفي الـ500" ، والذي حمل أيضا الرقم 17 له في الدوري الأميركي.

 وبات إبراهيموفيتش ثالث لاعب حالياً يصل إلى عتبة 500 هدف ، بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي حالياً ، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

 وسجل اللاعب الدولي السابق 62 هدفاً لصالح منتخب بلاده، بينما جاءت أهدافه الأخرى خلال مسيرة طويلة توزعت بين أندية مالمو، أياكس أمستردام الهولندي ، يوفنتوس ، إنتر وميلان الإيطاليين ، برشلونة ، باريس سان جرمان الفرنسي ، مانشستر يونايتد الإنكليزي ، وصولاً للوس أنجليس الذي انضم إلى صفوفه في مارس الماضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى