عودة الشخصيات الرياضية إلى عدن بعد تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد حسين بازياد

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 عادت القيادات والشخصيات الرياضية بالعاصمة عدن مساء أمس الأحد إلى مدينة عدن بعد مغادرتها أمس الاول إلى مدينة المكلا لتقديم واجب العزاء في رحيل الإعلامي الكبير حسين محمد بازياد حيث قاموا بزيارة أسرة الفقيد في منزلهم الكائن في مدينة المكلا  وقدموا لهم تعازي ومواساة الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومشاطرتهم أحزانهم الأليمة برحيل هذه الشخصية الإعلامية البارزة ، التي خدمت الرياضة والوطن. 

 وقد رافق تلك الشخصيات أثناء مراسيم العزاء الإخوة : مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان شعيبي ومستشار الوزير محسن العطاس ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل حسن مسجدي وعدد من الشخصيات الرياضية والزملاء الإعلاميون بحضرموت .. فيما تكونت بعثة المعزين من عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة والأندية والاتحادات والشخصيات الرياضية والزملاء الإعلاميين بالعاصمة عدن.

 وكان الأخ عمر المشجري قد أقام مشكوراً مأدبة غداء على شرف أعضاء البعثة إكراماً لهم وتقديراً لمواقفهم النبيلة والإنسانية تجاه زميلهم الفقيد حسين بازياد (رحمة الله عليه).

 كما عبرت تلك القيادات والشخصيات الرياضية ونجوم الرياضة السابقين عن شكرها ، وتقديرها للأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري على تأمينه ودعمه لرحلة البعثة إلى مدينة المكلا .. كما شكروا الموقف الطيب لقيادة إدارة نادي التلال الرياضي التي سجلت موقفاً مشرفاً ، من خلال تسخيرها حافلة النادي في نقل الشخصيات الرياضية إلى مدينة المكلا من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد حسين بازياد ، وهو موقف نبيل يُحسب للقيادة التلالية القديرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى