شمسان يهزم الروضة في بطولة الفقيد سعد خميس للبراعم

> عدن «الأيام» خاص

>
 حقق فريق براعم نادي شمسان لكرة القدم فوزاً مهماً على فريق الروضة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأحد على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا ، ضمن منافسات بطولة الفقيد سعد خميس لكرة قدم براعم أندية عدن التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وقد سجل هدفي شمسان اللاعبان حسن عادل الشعراوي وعبدالرحمن عبدالله مشبق.

 وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب شمسان (عبدالرحمن مشبق) كأفضل لاعب في المباراة ونال الجائزة المقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) المقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية وتسلمها من الأخ (خالد بيزع) القائم بأعمال رئيس نادي شمسان .. وقد أدار المباراة الحكم علاء البدوي وساعده مقداد علي ناصر وخالد أمين وهاملي كليب درويش رابعاً.

 هذا وتنطلق الجولة الثانية من بطولة البراعم يومي الجمعة والسبت المقبلين حيث يلتقي في يوم الجمعة كل من المنصورة والميناء ، والروضة ووحدة عدن .. أما في يوم السبت فيلتقي التلال والجلاء ، والنصر والشعلة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى