بأداء رائع.. منتخبنا يكسب الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف

> القاهرة «الأيام» علي باسعيده

>
 في آخر لقاءآته الودية حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم فوزاً مهماً على فريق الزمالك المصري في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الأحد 16 سبتمبر في ملعب نادي نايل براديس بالعاصمة المصرية القاهرة.

 منتخبنا لعب بتشكيلة مكونة من : عبد الله السعدي في حراسة المرمى ، أكرم عادل وحمزة الريمي قلبي دفاع فيما لعب خالد العوذلي ظهيراً أيمن وحسن عياش ظهيراً أيسر .. إلى جانب سعد وحميد الظبري وسيف فضل وسط يمين وفيصل عبدالله وسط يسار ، وفي الهجوم تامر سنان وصادق الجلال.

 وكان شوط المباراة الأول رائعاً قدم فيه نجوم منتخبنا أداء أكثر من ممتاز رغم تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة الرابعة .. غير أن منتخبنا سرعان ما عاد للمباراة ، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 9 ، بواسطة المهاجم صادق الجلال .. وفي د . 15 تحصل منتخبنا على ضربة جزاء سددها حميد الظبري في يدي الحارس ، لكن سرعان ما تقدم منتخبنا بهدف ثان لفيصل عبدالله الذي تحصل على تمريرة رائعة من صادق سددها في مرمى الزمالك هدفاً ثانياً.

 وفي الشوط الثاني كان في اللعب سجالاً بين الفريقين ، وسنحت فرص تهديفية للفريقين ، لم يكتب لها النجاح لينتهي اللقاء لصالح منتخبنا بهدفين مقابل هدف .. وفي هذا الشوط أشرك المدرب مجدي شلبي أكثر من لاعب حيث استبدل الحارس السعدي بالريمي وأدخل أسامه بدلاً من سيف وهمدان بدلاً من عياش واليزيدي بدلاً من صادق .. كما أشرك النوبة بدلاً من فيصل .. عموماً كان مستوى منتخبنا في هذه المباراة جيداً ومبشراً.

 * من جهة أخرى .. قدمت بعثة وإدارة منتخبنا شكرها وتقديرها للواء (حسام عاشور) مالك منتجع نادي نايل براديس بالجيزة في القاهرة على تعاونه الكبير مع بعثة ولاعبي منتخبنا ، وتقديمه كافة التسهيلات ، التي أدت إلى إنجاح معسكر منتخبنا للناشئين ، الذي أقيم في المنتجع ، خلال الفترة من 22 أغسطس وحتى الـ 18 من سبتمبر الجاري.

 وقد أكدت بعثة وإدارة منتخبنا على أن التقدير وكل التسهيلات والتعاون الذي تلقاه المنتخب والبعثة بشكل عام ليس بغريب على اللواء حسام عاشور ، الذي كان كريماً مع الكل ، مؤكداً متانة العلاقة ، التي تجمعه بالاتحاد اليمني العام لكرة القدم والبعثات الرياضية اليمنية .. كما أشارت بعثة وإدارة المنتخب إلى أن لاعبي المنتخب سُعدوا كثيراً بإقامة المعسكر في نادي نايل براديس ، الذي تتوفر فيه كافة المتطلبات ، التي يحتاجها المنتخب من ملعب معشب وسكن جيد وحمام سباحة وصالة رياضية متكاملة ومطعم ، إضافة إلى توفر جميع الخدمات في النادي .. وتقديراً لهذا التعاون وهذه العلاقة المتميزة ، تم إهداء اللواء حسام عاشور شعار الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، الذي تسلمه من الأخ مدير المنتخب محمد الروحاني في مقر النادي عصر أمس الأحد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى