حلقة نقاشية لتقييم إعادة عمل صحيفة الجمهورية بتعز

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

>
نظمت مؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر، أمس الأول السبت، حلقة نقاشية لتقييم الاحتياجات الإدارية ووضع خطة العمل للمؤسسة بمشاركة عشرين موظفا من موظفي المؤسسة بتعز.

وناقش المشاركون الأولويات الملحة للبدء في إعادة التفعيل الجزئي للصحيفة من خلال تدشين الموقع الإلكتروني الجديد وفقا للمعاير العالمية المعتمدة في المؤسسات الصحفية العالمية، وبما يواكب التطور في الرسالة الإعلامية، بالإضافة إلى الإصدار الإلكتروني اليومي للصحيفة بمعدل ثمان صفحات، والإصدار الرقمي عبر أجهزة الهواتف الذكية.

وتطرق المشاركون للأوضاع الخاصة بالكادر الإداري والصحفي والفني للصحيفة، والخطوات الجادة لاستعادة المؤسسة بكافة إمكانياتها بعد التدمير الذي تعرضت له جراء الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية على تعز.

وقال الصحفي وضاح اليمن عبدالقادر، ممثل وزارة الإعلام ومسؤول ملف تقييم أضرار مؤسسات الإعلام الرسمي وإعادة تفعيلها: "إن خطوة التفعيل الجزئي لمؤسسات الإعلام الرسمي ومن ضمنها مؤسسة الجمهورية تأتي بعد الانتهاء من تقييم الأضرار لتلك المؤسسات، وهي خطوة مهمة على سبيل استعادة مؤسسات الإعلام الرسمي لدورها الحقيقي". 

الجدير ذكره أن مؤسسة الجمهورية ستعاود تدشين أنشطتها في 26 من سبتمبر الحالي بإطلاق المرحلة الأولى عبر الموقع الإلكتروني الجديد والإصدار الرقمي والإلكتروني للصحيفة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى