غداً وحدة عدن يلتقي صلالة العماني في معسكره الخارجي

> صلالة «الأيام» محمد مهيم

>
في إطار التحضيرات التي يجريها فريق وحدة عدن الأول لكرة القدم في إطار معسكره التدريبي الخارجي المقام حالياً في سلطنة عمان ، يخوض الفريق الكروي غداً الأربعاء أولى مبارياته الودية ، أمام فريق صلالة العماني لكرة القدم.

 وكان فريق وحدة عدن ، ولليوم الثاني على التوالي ، يواصل تدريباته ، في معسكره الإعدادي الخارجي ، في مجمع صلالة الرياضي في سلطنة عمان ، بمعنويات عالية ومرتفعة ، بقيادة مدربه الكابتن خالد الزامكي ومساعده مشتاق محمد سعد ، ومدرب حراس المرمى محمود علي عبده ، وذلك بحضور طاقم الهيئة الإدارية للنادي بقيادة الكابتن وسام معاوية رئيس النادي ، وقد تنوعت التمارين الرياضية الصباحية والمسائية ، بين الإحماء الخاص بالكرة وتسجيل الأهداف عبر الكرات العرضية ، مع اعتماد التقسيمة ، حتى يتعود اللاعبون على اللعب في الملاعب المعشبة بالعشب الطبيعي .. وقد سارت التمارين بشكل طبيعي وسط معنويات مرتفعة وفي ظل أجواء رائعة ، يسودها التفاؤل ، لتحقيق نتائج إيجابية ، في اللقاءآت الودية ، التي سيلعبها الفريق مع الأندية العمانية في قادم الأيام .. كما أقام الجهاز الفني تمريناً خاصاً في المسبح الأولمبي وصالة الحديد بمجمع السعادة الرياضي في صلالة.

 من جهة أخرى ، قامت الهيئة الإدارية لنادي وحدة عدن الرياضي برئاسة وسام معاوية صباح أمس الإثنين بالإلتقاء بمدير عام الشؤون الرياضية في محافظة ظفار سعادة الأستاذ موسى بن أحمد بديوان ، حيث تقدمت الهيئة الإدارية للنادي ، بجزيل شكرها وامتنانها لوزارة الشؤون الرياضية العمانية ، على حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال لبعثة النادي في المعسكر الكائن في مجمع صلالة الرياضي.

 وفي ختام اللقاء تم تقديم درع تذكاري بإسم (نادي وحدة عدن الرياضي) لوزير الشؤون الرياضية بسلطنة عمان معالي الوزير الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي تسلمه نيابة عنه مدير شؤون رياضة ظفار الأخ موسى بن أحمد .. وفي المقابل تم تقديم درع تذكاري لنادي وحدة عدن ، مقدم من وزارة الشؤون الرياضية العمانية ، تسلمه رئيس النادي الكابتن وسام معاوية.

 هذا وقد وصل إلى مدينة صلالة العمانية مدير مكتب وزير الشباب والرياضة الأخ وجدان فضل الشعيبي في زيارة خاصة لبعثة فريق نادي وحدة عدن في المعسكر التدريبي الكائن في مجمع صلالة الرياضي بمنطقة عوقد .. وخلال الزيارة إلتقى الأخ الشعيبي فور وصوله بمسؤول المجمع الرياضي بصلالة الأستاذ القديرعلي باقي ، حيث تقدم بجزيل شكره وتقديره لجهود الأشقاء العمانيين على تسهيلاتهم ، والخدمات التي يقدمونها في كافة الجوانب الرياضية والإنسانية لليمن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى