محلي المهرة ينظم فعالية توعوية بمخاطر حمل السلاح وإطلاق الرصاص

> الغيظة «الأيام» ناصر الساكت

>
نظمت السلطة المحلية وإدارة الشرطة بمحافظة المهرة أمس الثلاثاء بمدينة الغيظة فعالية جماهيرية توعوية للحد من المظاهر السلبية المخلة بالأمن والسلم الاجتماعي، والمتمثلة بمخاطر إطلاق النار في الأعراس والمناسبات، وظاهرة حمل السلاح في المدن الرئيسية، وانتشار السيارات المجهولة، تحت شعار (الأمن والنظام طريقنا إلى التنمية)، والتي تأتي في إطار الحملة الأمنية الموسعة.

وأكد أمين العام المجلس المحلي بالمهرة سالم عبدالله نيمر أثناء تدشين الفعالية على أهمية هذه الحملة في القضاء على الظواهر السلبية المخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة للناس.

وأشار نيمر إلى المخاطر التي تسببها ظاهرة حمل السلاح وإطلاق الرصاص العشوائي في الهواء أثناء المناسبات، بالإضافة إلى خطورة ظاهرة انتشار السيارات والدراجات النارية المجهولة، مؤكدا أن السلطة المحلية ستسخر إمكانياتها لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

ودعا نيمر أبناء المهرة بمختلف شرائحهم الاجتماعية للمساهمة في إنجاح الحملة، والحرص على استتباب أمن المحافظة وسكينتها العامة.

من جانبه أشاد مدير الإدارة العامة للشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة بتعاون الجميع وتفاعلهم مع الحملة التي تنفذها الأجهزة الأمنية والعسكرية مسنودة بدعم السلطة المحلية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وقال صمودة: "تهدف الحملة، على مراحل، إلى ترقيم سيارات والدراجات النارية المجهولة، وإزالة العشوائيات من الأسواق ومنع حمل السلاح في المدن، وإطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات التي ستبدأ من غد الثلاثاء (اليوم) لتثبيت الأمن ومكافحة ظواهر الانفلات الأمني، وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وسكينتها العامة".
 

 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى