موظفو تربية أبين يناشدون المحافظ صرف مرتباتهم المنهوبة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 طالب موظفو مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين، أمس، بضرورة صرف مرتباتهم، التي تعرضت للسطو والنهب من قبل مسلحين مجهولين قبل إجازة عيد الأضحى المبارك بخورمكسر في العاصمة عدن.

وناشدو محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بضرورة إنصافهم في صرف مرتباتهم المنهوبة لشهر أغسطس الماضي، كون أسرهم بحاجة إلى الرعاية والاهتمام في ظل غلاء الأسعار وتدهور العملة المحلية وأصبح الراتب لا يساوي شيئا، حد قولهم.

وقالوا لـ«الأيام»: "سيادة المحافظ تكرمتوا بصرف مرتب شهر سبتمبر بدلا من شهر أغسطس المنهوب إلا أننا بحاجة ماسة لهذا المرتب، خاصة ونحن ليس لنا ذنب في ضياعه ونهبه، وأنتم تعرفون من ضيع مرتباتنا وأصبحنا ندفع الثمن جراء أخطاء الآخرين والفاسدين".

وتابعوا: "نريد فتح محضر تحقيق في واقعة نهب مرتباتنا ومحاسبة المقصرين، فنحن ليس مسؤولين عن أخطاء الآخرين، هذه هي مهامكم في الضرب بيد من حديد تجاه الفاسدين والعابثين والمتخاذلين، وهناك وعود كثيرة من سيادتكم في تغيير الفاسدين ومحاسبتهم وأصبحنا بين مطرقة (الفاسدين وسندان الإمكانيات التي ضيعت مرتباتنا)".

وأشاروا إلى أن "هذا الوضع المزري هو من ضيع مرتباتنا وأصبحنا نتضور جوعا نحن وأسرنا، ونريد أن تعملوا حلولا مناسبة في صرف مرتب شهر أغسطس المنهوب".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى