شباب المصينعة يواصل استعداداته لبطولة كأس طائرة الرئيس

> شبوة «الأيام» عادل القباص

>
 يجري فريق نادي شباب المصينعة بمديرية الصعيد بطل محافظة شبوة إستعداداته المكثفة ، للمشاركة بصورة مشرفة في بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة التي ستقام في مدينة سيئون (التجمع الأول) على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد مطلع شهرأكتوبر القادم بقيادة الكابتن حيدره عبد الله حنشل لخوض غمار هذه التصفيات وتمثيل المحافظة خير تمثيل ولأول مرة في هذا التجمع ، الذي يجمع إلى جانبه خيبل (بطل المهرة) وسيئون (بطل وادي حضرموت) وشباب القارة (بطل ساحل حضرموت) .. حيث يجري تدريباته اليومية المكثفة على ملعبي نادي تضامن عتق ونادي شباب المصينعة لكي يوصل اللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية والتكتيكية المطلوبة خاصة بعد أن تم تعزيز صفوفه بأربعة لاعبين هم : أحمد الجبيلي وعلي لغلق وحمدان مبارك الحداد وسميرمكشح.

ويخوضان التدريبات اليومية المكثفة مع فريقهما الجديد بمعنويات مرتفعة تأهبآ وأستعدادآ لهذه البطولة التي ستقام في معقل كرة الطائرة مدينة سيئون .

وكان الأخ عبدالله صالح حبتور رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بالمحافظة قد أطلع على سير تدريبات النادي وحثهم على بذل المزيد من الجهود للظهور بمستوى رائع في التجمع .. كما طالب السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية الصعيد ورجال الأعمال والتجار والشخصيات الإجتماعية ومحبي النادي ، بدعم ممثل المحافظة في تجمع سيئون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى