ليفربول لدخول التاريخ والمان سيتي لتصحيح الأوضاع

> ليفربول «الأيام» متابعات

>
 يعود ليفربول ومانشستر سيتي للملاعب المحلية نهاية هذا الأسبوع في الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم بأهداف متباينة بعد النتائج المختلفة التي حققاها في المسابقات القارية.

 ويستضيف ليفربول اليوم السبت ساوثهامبتون وعينه على كتابة صفحة جديدة في تاريخه الكروي ، فيما ستكون مهمة الإسباني جوسيب جوارديولا تصحيح أوضاع مانشستر سيتي، حامل اللقب، بعد الهزيمة غير المتوقعة على أرضه أمام ليون الفرنسي (1-2) في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا.

 ويهدف ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ، إلى متابعة انتصاراته المحلية على ملعبه "أنفيلد"، وتحقيق فوزه السادس توالياً على حساب ساوثهامبتون ، ودخول التاريخ من خلال الانضمام إلى ثلاثة أندية حققت هذا الإنجاز حتى الآن : نيوكاسل (1994)، مانشستر سيتي (2016)، وتشيلسي (في مناسبتين 2005 و2009).

 ويحلم ليفربول وأنصاره بإحراز اللقب المحلي لأول مرة منذ 29 عاما ، وهو يملك عناصر جيدة ، حققت الاستقرار في التشكيلة الأساسية، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، والبرازيلي فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني.

 وتبدو مهمة رجال كلوب في المتناول نظريا ، لا سيما أن الضيف ساوثهامبتون لم يحقق إلا فوزا واحدا في مقابل تعادلين وخسارتين.

 ويحتل السيتي الذي لم يتعرض لأي خسارة محليا بعد ، المركز الثالث برصيد 13 نقطة ، بفارق نقطتين عن المتصدرين تشيلسي وليفربول ، والعودة بثلاث نقاط جديدة من كارديف اليوم السبت ، تبدو أقرب إلى الواقع، مع عودة الأرجنتيني سيرخيو أجويرو ، والألماني لوروا سانيه، إلى التشكيلة الأساسية، بعد أن كانا احتياطيين في المباراة ضد ليون.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى