بطولة إيطاليا: فريق يوفنتوس يعود إلى "ملعبه" برحلة سهلة

> روما «الأيام» أ ف ب

>
 يخوض يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة رحلة سهلة إلى ضواحي العاصمة لملاقاة فروزينوني المتواضع ، غداً الأحد في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد حادثة طرد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال.

 وقد تصدرت حادثة طرد رونالدو (33 عاما) ، القادم هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني ، في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو ، العناوين في مواجهة يوفنتوس مع مضيفه فالنسيا الإسباني الأربعاء والتي فاز بها فريق "السيدة العجوز" بهدفين برغم نقصه العددي ، بعد اشتباكه مع الكولومبي خيسون مورييو طرد رونالدو بقرار جدلي من الحكم الألماني فيليكس بريتش ، بعدما ظهر وهو يضع يده على رأس خصمه، وذلك بعد أن افتتح الاسبوع الماضي رصيده من الأهداف بثنائية قاد بها فريقه إلى الفوز على ساسوولو 2-1.

 واستقبل رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات ، البطاقة الحمراء بحركات كبيرة من الغضب وعدم الفهم لما حصل قبل أن يغادر الملعب وهو يبكي.

 يوفنتوس الذي حقق بداية رائعة في "سيري أ" حيث حقق أربعة انتصارات كاملة وضعته في الصدارة ، كان أصعبها الأول على مضيفه كييفو 3-2 في الوقت القاتل ، يواجه فروزينوني المتواضع في ضواحي العاصمة روما بعد خسارته ثلاث مرات آخرها أمام سمبدوريا على أرضه صفر-5.

 * ويحل نابولي وصيف الموسم الماضي وثالث الترتيب على تورينو المتموضع في وسط الترتيب في المركز العاشر.
 * وفي مواجهة قوية ، يحل إنتر الجريح في الدوري على سمبدوريا رابع الترتيب.

 * أما روما فيحل على بولونيا الجريح والقابع في المركز الثامن عشر.
 * وتتركز الأنظار على فريق سبال الثاني ، الذي حقق ثلاثة انتصارات ، ويحل على فيورنتينا الخامس ، فيما يأمل ميلان الذي يملك مباراة مؤجلة تعويض تعادله مع كالياري عندما يستقبل أتالانتا الثالث عشر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى