منتخب الناشئين يخسر أمام عمان في أولى مواجهاته بنهائيات بطولة آسيا

> كوالا لمبور«الأيام» علي باسعيده

>
 في أجواء ممطرة إعتادت عليها ماليزيا لم يقدم منتخبنا الأداء المتوقع منه في اللقاء الافتتاحي ، وذلك أمام المنتخب العماني في مستهل مبارياته في نهائيات بطولة آسيا المقامة بماليزيا على ستاد مدينة بيتالينغ جايا.

 اللقاء الذي جرى عصر أمس الجمعه 21 سبتمبر خسره منتخبنا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء سجلهما المهاجم العماني (قصي سالم) .. كان الأول في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول ، اثر تلقيه كرة خاطئة ، من حارس مرمانا السعدي ، فيما كان الهدف الثاني في الدقيقة 35 من نفس الشوط ، بعد استفادته من ركنية إعتلى لها ، وسددها برأسه بين قدمي حارس مرمانا الذي لم يستطع الإمساك بها.

 منتخبنا تحصل على بعض الفرص أخطرها رأسية تامر التي تجاوزت العارضة وتسديدة صادق الجلال التي تصدى لها الحارس .. وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا العودة إلى المباراة بهدف مبكر من خلال الضغط على المرمى العماني وكاد البديل عبد الرحمن اليزيدي أن يسجل هدف تقليص الفارق بعد تلقيه كرة عرضية جميلة من تامر سنان ، ليواجه المرمى ويخفق في اللحاق بالكرة لتذهب للحارس العماني، وفرصة أخرى لتامر سنان الذي سدد الكرة بجانب القائم العماني.

 المنتخب العماني إعتمد على الهجمات المرتدة وتحصل على كرتين خطرتين تصدى الحارس للأولى ، فيما ذهبت واعتلت الثانية القائم لينتهي اللقاء بفوز المنتخب العماني بـ 2-0.
 - الجمهور اليمني كان حاضراً ومميزاً في مؤازرته لمنتخبنا ، وفي الحقيقة الشكر والتقدير قليل في حقه وإن شاء الله نفرحه بنتيجة إيجابية في المباراة الثانية.

 - سفير بلادنا في ماليزيا الدكتورعادل باحميد حضر هذه المباراة ، وأشاد بمستوى أداء لاعبينا ، وبالحضور الجماهيري الكبير.
 - المباراة القادمة سيلعبها منتخبنا للناشئين عصر الإثنين القادم أمام المنتخب الكوري الشمالي.

 - في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة قدم فيه المدرب مجدي شلبي إعتذاره للشعب والجمهور اليمني على هذه النتيجة التي لم تسعدهم لكنه قال : "إن شاء الله سنعوض هذا الجمهور الطيب في المباريات القادمة"،

مشيراً إلى أن الإجهاد والتعب ، إضافة إلى أن الفارق في البنية الجسمانية والبدنية بين لاعبينا ولاعبي منتخب عمان كان واضحاً ، ولكن لاعبينا قدموا أداء رائعاً ، وتمكنوا من السيطرة على معظم أوقات المباراة .. منوهاً إلى أن المنتخب العماني كان قد عسكر في تركيا وماليزيا ولعب مباريات ودية كثيرة إلى جانب فارق الأجسام الذي يتميز به لاعبوهم".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى