غدا.. أعضاء نقابة كهرباء عدن يبدأون الإضراب

> عدن «الأيام» خاص

>
 أعلنت نقابة الكهرباء في العاصمة عدن بدء الإضراب اعتبارا من يوم غد الأحد، برفع الشارات الحمراء لمدة ثلاث أيام، والتدرج في الإضراب حتى الوصول للإضراب الشامل في حالة عدم الاستجابة للمطالب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته النقابة في المكتب التنفيذي لنقابة كهرباء عدن مع رؤساء اللجان النقابية، أمس الأول، لمناقشة الاعتداء على أراضي الجمعية السكنية لموظفي مؤسسة كهرباء عدن.

وقالت النقابة: "بعد مناشدتنا واعتصامنا أمام المجمع القضائي في العاصمة المؤقتة عدن فقد قررت نقابات الكهرباء بعدن إعلان الإضراب اعتبارا من يوم الأحد الموافق 2018/9/23م، وذلك برفع الشارات الحمراء لمدة ثلاث أيام، وسيتم التدرج في الإضراب حتى الوصول للإضراب الشامل في حالة عدم الاستجابة للمطالب".

وأضافت: "وعليه نأمل من أهلنا من سكان العاصمة المؤقتة عدن أن يتفهموا وضعنا، كما نطالبهم بالتضامن معنا، كون هذه الأراضي كل ما نملك من خدماتنا الطويلة وهي من أهم أحلامنا وحلم أولادنا، ونحن في انتظارها منذ عشرات السنين، وكما نملك جميع الوثائق الرسمية التي تثبت ملكيتنا للأرض، ومن قام باحتلال الأرضية يملك الأوراق المزورة، ونحن من ذوي الدخل المحدود، وعدد أعضاء أكثر من ألف وخمسمائة عضو ولن نفرط بحقنا ولو كلفنا الأمر أغلى ما نملكه".

وأشارت النقابة إلى أنها تأمل أن تساندها كافة النقابات في عدن، وكذا كل الجمعيات السكنية "التي سوف يأتي الدور عليها إذا تم السكوت عن هذا التصرف"، حد وصفها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى