فوز وحدة عدن على الروضة والميناء يفجر مفاجأة ويهزم حامل اللقب

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 حقق فريق براعم وحدة عدن فوزاً كبيراً على فريق براعم الروضة بستة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الجمعة ، على ملعب الفقيد (حسين باوزير) ، التابع لنادي شمسان الرياضي في المعلا وذلك في إطار منافسات بطولة الفقيد سعد خميس لكرة قدم البراعم ، والذي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .. سجل للوحدة عبدالله محمد علي 3 أهداف (هاتريك) ، وعبدالرحمن الخضر هدفين ، وعمر جميل هدفاً ، فيما سجل هدفي الروضة عبدالله علي أحمد.

 وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة برعم فريق وحدة عدن (عبد الرحمن الخضر) أفضل لاعب في المباراة ، لينال الجائزة المقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) ، والمقدمة من الأخ الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، والتي تسلمها من الكابتن (جميل سيف) أفضل لاعب في نادي شمسان في الزمن الجميل .. وبهذا الفوز يتصدر فريق براعم وحدة عدن المجموعة الثانية ، برصيد ست نقاط ، فيما بقى فريق الروضة بدون أي نقاط من مباراتين.


 أما في المباراة الثانية التي جرت في نفس التوقيت ولحساب المجموعة الثانية ، وعلى ملعب (العلواني) التابع لنادي المنصورة إستطاع فريق الميناء من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على حامل اللقب فريق المنصورة ، في أرضه وبين جماهيره ،بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليرفع فريق الميناء رصيده إلى 4 نقاط متصدراً الترتيب مؤقتاً ، فيما بقي فريق براعم المنصورة في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة .. وقد سجل
للميناء : أحمد قاسم (هدفين) ، وعمرو حزام هدفاً ،  فيما سجل لبراعم المنصورة هدفهم الوحيد علي ناصر.

 وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة برعم نادي الميناء (قاسم أحمد قاسم ) أفضل لاعب في المباراة  لينال الجائزة المقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) ، المقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، والتي تسلمها من الكابتن (حميد قريشي) المدرب الوطني المعروف.

 - برعم نادي الميناء (قاسم أحمد قاسم) سجل هدف فريقه الأول في (الثانية التاسعة) من زمن الشوط الأول ،  وتقريباً هو أسرع هدف تم تسجيله حتى الآن في جميع البطولات التي نظمها وأقامها فرع اتحاد القدم بعدن.

 - تُقام عصر اليوم السبت مباراتان ضمن هذه البطولة .. ستقام المباراة الأولى على ملعب (نصر الشاذلي) التابع لنادي التلال في حقات ، وستجمع التلال والجلاء ، أما المباراة الثانية فستقام على ملعب النصر بدارسعد وتجمع النصر والشعلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى