السكنية إلى نصف نهائي بطولة أبطال المديريات بعدن

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 بحضور الإخوة خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ، ومحمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ، وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، ومحمد الداؤودي الأمين العام السابق لنادي التلال ، والكابتن شرف محفوظ مدرب نادي التلال ، والكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، ونائبه فهمي عبد الرب ، أُفتتحت عصر أمس السبت بطولة أبطال المديريات للفرق الشعبية لكرة القدم ، على ملعب الهوكي بكريتر عدن ،  والتي تقام برعاية الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو الأخ (محمد صالح الوالي) ، المعروف بإسم (هاشم الوالي) ، بإقامة المباراة الإفتتاحية ، التي جمعت بين فريق السكنية (بطل مديرية صيرة) وفريق الشهيد رعد (بطل مديرية المنصورة).


 مجريات المباراة كانت في شوطها الأول متوارنة بين الفريقين ، مع وجود بعض الهجمات المتبادلة على المرميين ، ولكن لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني كانت المبادرة لفريق السكنية ، الذي هاجم بقوة ، وتحصل على ركلة جزاء نفذها اللاعب معاذ عبدالحميد بنجاح محرزاً الهدف الأول للسكنية ، لكن من هجمة مباغتة تمكن فريق الشهيد رعد من تسجيل هدف التعادل ، عبر اللاعب محمد عبدالله (مايكون) ، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة ، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي تألق فيها حارس السكنية (أياد الشلالي) ، بتصديه لركلتي ترجيح حسم بهما فريق السكنية نتيجة المباراة لمصلحته بعد أن وصلت ركلات الترجيح إلى 10 مقابل 9.

 وبعد نهاية المباراة ، إختارت اللجنة المنظمة حارس مرمى السكنية (أياد الشلالي) أفضل لاعب في المباراة حيث استلم جائزته المقدرة بـ (5 آلاف ريال) ، والمقدمة من (محمد صالح الوالي) ، الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو وقد تسلم أياد الشلالي جائزته المستحقة من الكابتن مختار محمد حسن.

 * هذا ويلتقي فريق السكنية في الدور نصف النهائي الفائز من لقاء غد الإثنين والذي يجمع فريقي منتخب دار سعد والزعيزع بطل مديرية التواهي .. قاد المباراة الحكم (عمر باحكيم) لاعب وحدة عدن السابق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى