الجلاء يخطف فوزاً ثميناً من التلال والشعلة يسقط في فخ التعادل

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 خطف براعم نادي الجلاء فوزاً ثميناً من أمام نظيره فريق التلال الذي لعب على أرضه وبين جماهيره بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس على ملعب (نصر الشاذلي) التابع لنادي التلال بحقات ، ضمن منافسات بطولة الفقيد سعد خميس لكرة قدم براعم أندية عدن والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وقد سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الجلاء محمد خالد من ركلة جزاء في الشوط الأول ليرفع فريق براعم الجلاء رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف المتصدر نادي الميناء بفارق الأهداف ، فيما بقى التلال متذيل الترتيب بدون نقاط من مباراة واحدة.

 وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب نادي الجلاء (أسامه جمال عبدربه) أفضل لاعب في المباراة لينال الجائزة المقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) والمقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية وتسلمها من الكابتن (شرف محفوظ) مدرب الفريق الممتاز لنادي التلال.


 * وفي المباراة الثانية والتي أقيمت على ملعب نصر دارسعد ، ولحساب المجموعة الثانية ، والتي جمعت بين النصر والشعلة  حيث وقع الشعلة في فخ التعادل السلبي بعد مباراة ظهر فيها براعم الشعلة بمستوى رائع ، ولكن لم يستغل تلك الأفضلية ليقلل من حظوظه في التأهل للدور القادم.

 * وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب نادي الشعلة (مالك بدر صالح) كأفضل لاعب في المباراة ونال الجائزة المقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) والمقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية وتسلمها من (الكابتن  علي بن علي شمسان) نجم كرة قدم الزمن الجميل ، والمدرب المعروف حالياً.

 بهذه النتيجة وضع الشعلة نفسه في المركز قبل الأخير برصيد نقطة من خسارة وتعادل ، وتبقى له مباراتان أمام الروضة وشمسان ، فيما يتصدر وحدة عدن وشمسان الترتيب برصيد 6 نقاط ، والنصر في المركز الثالث برصيد نقطة لكن تبقى له 3 مباريات .. هذا وتقام الجولة الثالثة يومي الجمعة والسبت المقبلين ، حيث يلتقي شمسان والنصر ، والجزيرة والتلال يوم الجمعة .. أما في يوم السبت فيلتقي الجلاء والمنصورة والشعلة والروضة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى