اليوم وحدة عدن يخوض ثاني لقاءآته الودية في سلطنة عمان

> صلالة «الأيام» محمد مهيم

>
 يخوض فريق وحدة عدن مساء اليوم الأحد ثاني لقاءآته الودية في معسكره الخارجي الذي يقيمه في سلطنة عمان ، وبالتحديد في مدينة صلالة العمانية إذ يلتقي اليوم مع فريق النصر أحد أندية مدينة صلالة ، الذي يعد من أبرز الأندية في السلطنة خاصة وأنه يحظى بشعبية جماهيرية كبيرة ، كما أنه من أبرز الأندية التي تمتلك مجموعة كبيرة من النجوم الكبار ، الذين لهم بصمات واضحة ، وتاريخية على الكرة العمانية والخليجية.

 * وكان فريق وحدة عدن قد خاض مساء أمس السبت ، آخر حصصه التدريبية ، على ستاد مجمع صلالة الرياضي ، إستعداداً لملاقاة فريق النصر العماني .. علماً أن النادي الأخضر لليوم العاشر على التوالي وهو يواصل معسكره الخارجي ، وسط أجواء جميلة وأخوية تسودها المحبة والألفة بين كل أفراد البعثة من لاعبين وإداريين وجهاز فني ، حيث يستمر تواصل برنامج الفريق الإعدادي والإستعدادي بانتظام وسط انضباط عال ورائع ، يلتزم به جميع اللاعبين وفقاً وتعليمات جهازهم الفني ، بقيادة الكابتن خالد الزامكي.

 * هذا والشيء الذي يشكر عليه الأشقاء العمانيون ، هو متابعتهم المستمرة ، والأكثر من رائعة ، لكل أمور المعسكر التدريبي  والمجمع الرياضي ، الذي تتواجد فيه بعثة نادي الوحدة العدني ، حرصاً منهم على إنجاح إقامة البعثة وتوفير كل أسباب الراحة لضيوفهم من كافة النواحي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى