تعادلان وفوز في منافسات الجولة الأخيرة من بطولة المسبحي

> مكيراس «الأيام» محمد المشخر

>
في مباراة تحديد بطل المجموعة الثانية ووصيفه في بطولة المسبحي السنوية الثانية لكرة القدم بمديرية مكيراس في محافظة البيضاء بمشاركة 20 فريقا ، وفي إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول للبطولة ، بحضور الراعي الرسمي للبطولة، الشخصية الرياضية والشبابية (الشيخ أحمد محمد باصغيرالمسبحي) بحضور رئيس اللجنة المنظمة محمد أحمد الحداد والفنية الكابتن محمد علي العاقل وبحضورحشد جماهيري غفير أقيمت أمس على ملعب شباب مكيراس المباراة التي جمعت فريقي تلال البويب ، مع نجوم من مكيراس وانتهت بالتعادل السلبي صفر- صفر.

 في الشوط الأول حاول كل فريق السيطرة على مجريات المباراة والوصول إلى مرمى الآخر ، وكانت المبادرة لفريق النجوم الذي كسر حاجز دفاع التلال بعدة هجمات شنها من غير جدوى .. وفي الشوط الثاني حاول هجوم فريق التلال التسجيل من خلال اختراق دفاعات النجوم لكن  دفاع النجوم إمتصت هجماته وأفشلتها ، لتنتهي المباراة من دون أهداف وبهذا التعادل تأهل الفريقان إلى دور الثمانية ، فيما تصدر التلال المجموعة الثانية ، والنجوم وصيفاً .. أدار هذا اللقاء خضر حميد ومغرم وأحمد المنصوري.

 * وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس السبت على ملعب مكيراس بين الهلال واتحاد مشعبة ، إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 .. وقد أدارها الحكام : سالم شحاته وحسين عطا ونبيل مغرم والحكم الرابع صبري الشاذلي.
 * كما أقيمت المباراة الثالثة على ملعب عريب بين فريقي المجد والوادي الأخضر ، وانتهت بفوز الوادي الأخضر بهدف وحيد  سجله اللاعب مطلوب سنبل .. أدار اللقاء الخضر حميد وطارق العيسي وأحمد سالم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى