بطولة إيطاليا: فيورنتينا وصيفاً مؤقتاً

> روما «الأيام» أ ف ب

>
 إحتل فيورنتينا المركز الثاني مؤقتاً بفوزه على ضيفه سبال الخامس 3-صفر أمس السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .. وأحبط "فيولا" آمال سبال في تسلق الترتيب ، رافعاً رصيده إلى 10 نقاط بفارق الأهداف عن ساسوولو، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الـ 7 الماضية والذي يحل على فروزينوني اليوم الأحد في ختام المرحلة.

 وافتتح الكرواتي وصيف بطل العالم ماركو بياتسا التسجيل لفريق نادي فيورنتينا (18) قبل أن يضيف المدافع الصربي نيكولا ميلينكوفيتش الثاني برأسه بعد عشر دقائق (28) .. وحسم فيديريكو كييزا المباراة مطلع الشوط الثاني (56)، ليعوض فيورنتينا خسارته أمام نابولي بهدف الأسبوع الماضي.

 * وسجل المهاجم العاجي جرفينيو هدفاً خارقاً ، حسم فيه فوز فريق بارما على ضيفه فريق كالياري 2-صفر .. وبعد افتتاح روبرتو إينغليزي التسجيل (20) ، إنطلق لاعب أرسنال إلانكليزي السابق والبالغ 31 عامااً من مشارف منطقته وتلاعب على مسافة 50 متراً بالمدافع تلو الآخر ، قبل أن يصل داخل منطقة الخصم ويسدد كرة قوية معززاً النتيجة (47) ..وبعد بداية بطيئة ، تابع بارما تألقه محققاً فوزه الثاني توالياً بعد الأول على إنتر ليرتقي إلى المركز السابع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى