بتمويل منظمة اليونسيف للطفولة.. تواصل منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديريتي التواهي والبريقة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 تواصلت بوتيرة وحماس كبيرين منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديريتي البريقة والتواهي التي قام بتنظيمها مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن ، بدعم وتمويل ، من قبل منظمة اليونسيف للطفولة ، تحت شعار ( برنامج التواصل من أجل التنمية C4D وسائل منقذة للحياة) ، حيث أقيمت عصر أمس على ملعب الفارسي بمديرية البريقة مباراة جمعت بين فريقي فقم وعمران التي انتهت لصالح فقم بخماسية نظيفة سجلت عبر حسين بزعل (هدفين) ، فيما سجل أيضاً : مصعب علي ، وإبراهيم عوض وصالح علي.

 وكان فريق صلاح الدين قد فاز عصر أمس الأول على فريق بئر أحمد برباعية نظيفة سجلت عبر لاعبيه ماجد الكازمي هدفين وهدفين لكل من مختارعلي ومحمد علي ..  وبهذا الفوز يتأهل فريقا فقم وصلاح الدين إلى الدور الثاني من البطولة ، إلى جانب فريق الخيسة الذي فاز على فريق الفارسي .. أدار المباريات الحكم عبدالله العزب.

 * وفي مديرية التواهي وعلى ملعب الفتح التقى فريقا النعمي مع شهداء القلوعة في مباراة قوية وحماسية نظراً لوجود عدد من اللاعبين المعروفين في صفوفهما أمثال : مروان قردع وأحمد السهلي وقائد سعيد في فريق النعمي ، فيما تواجد في فريق شهداء القلوعة القائد المخضرم إبراهيم عوض وحمود الشيبة وعبدالرحمن ياسين ، والذين أعطوا للقاء إثارة وحماساً أكثر ، وقد تمكن لاعبو فريق النعمي من الفوز على شهداء القلوعة بهدفين مقابل هدف .. سجل للنعمي : أحمد السهلي وموسى محمد ، فيما سجل هدف شهداء القلوعة مدافع النعمي محمود عبدالله عن طريق الخطأ في شباك فريقه .. وقد أدار مباريات المجموعة الحكم الدولي أحمد الوحيشي.
 يلعب عصر الأربعاء القادم فريقا الزعيزع مع النعمي ، والفائز منهما سيلعب مع فريق شباب الفتح على نهائي كأس المديرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى