إتحاد الكرة الطائرة يقر مواعيد تجمعي سيئون وعدن في نهائيات كأس رئيس الجمهورية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
 أعلن الإتحاد اليمني للكرة الطائرة مواعيد المرحلة النهائية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة للأندية أبطال المحافظات في التصفيات التمهيدية التي اختتمت بنجاح مؤخراً وأسفرت عن تأهل 8 فرق تمثل أندية محافظات : عدن وأبين وحضرموت ولحج والضالع وشبوة والمهرة ، وتقام المرحلة الثانية من البطولة برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري وتمويل صندوق النشء والشباب والرياضة وبتنظيم من اتحاد اللعبة.

 وتجرى المنافسات النهائية للبطولة في الفترة من 30 سبتمبر 2018  لغاية 16 أكتوبر 2018 بطريقة التجمعين في كل من سيئون وعدن .. ويتأهل بطل كل تجمع إلى المباراة النهائية لتحديد بطل كأس الرئيس للعام 2018 في عدن يوم 16 أكتوبر 2018.

 منافسات تجمع سيئون تحتضنه صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون ويضم أندية سيئون بطل وادي حضرموت ، شباب القارة بطل ساحل حضرموت ، خيبل بطل المهرة ، وشباب المصينعة بطل شبوة ، وتجرى المنافسات في الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر.

 فيما تحتضن صالة المنصورة بعدن في الفترة من  8 أكتوبر  إلى 11 أكتوبر 2018  منافسات تجمع عدن ، الذي يضم أندية الشعلة بطل عدن ، خنفر بطل أبين ، الإنطلاق بطل لحج ، والصمود بطل الضالع.

 وكان وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ، قد وجه باعتماد مكافأة مالية قدرها 750 ألف ريال لبطل البطولة .. وخمسمائة ألأف ريال لوصيف البطل .. وذلك تفاعلاً مع البطولة التي تحمل إسم فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي راعي الشباب والرياضيين الذي يولي هذا القطاع جل اهتماماته.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى