منتخبنا للناشئين يواجه كوريا الشمالية في لقاء هام ومفصلي في نهائيات آسيا

> كوالالمبور«الأيام»علي باسعيده

>
 يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم في الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت ماليزيا (الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة) بتوقيت اليمن من مساء اليوم الإثنين ثاني مواجهاته في نهائيات آسيا أمام المنتخب الكوري الشمالي في لقاء هام ومفصلي لمنتخبنا الذي خسر مباراته الأولى أمام المنتخب العماني الشقيق بهدفين دون رد.

 لقاء كوريا الشمالية مفصلي وهام لمنتخبنا من أجل الاستمرار في المنافسة ، من خلال تحقيق الفوز ، الذي سيفتح لنا باب الأمل لدخول المنافسة ، ولعب مباراتنا الأخيرة أمام المنتخب الأردني بمعنويات مرتفعة.
 في الحصة التدريبية التي أقيمت مساء الأمس الأحد ركز المدرب مجدي شلبي ومساعده الوطني وائل غازي ومدرب الحراس الكابتن صلاح ، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة عمان ، خصوصاً في الجانب الخلفي وخط المنتصف وكيفية بناء الهجمة ، واللعب بدون كرة ، والالتحام مع الخصم ، واستثمار الفرص.

 * وفي حديث له طالب الكابتن المصري مجدي شلبي اللاعبين ببذل أقصى جهودهم ، من أجل إسعاد الجمهور والشعب اليمني بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم ، خصوصاً وأن المنتخب ، يمتلك العناصر الجيدة القادرة على كسب اللقاء .. كما حثهم على اللعب ، بروح وطنية وحماس أكثر لإسعاد الجمهور اليمني الذي حضر وآزر المنتخب .. مشيراً إلى أن نتيجة كوريا الشمالية مع الأردن تُصب في مصلحتنا ، وعلينا أن نستثمرها بتحقيق الفوز على المنتخب الكوري ، خاصة وأنه في مقدورنا ، أن نهزمه إذا ما لعبنا بتركيز أكثر واستثمار الفرص التي ستتاح لنا.

 * سفير بلادنا في ماليزيا الدكتور عادل باحميد زار المنتخب في الملعب والتقى باللاعبين وحثهم على تقديم أداء مشرف واللعب بروح الفريق الواحد قائلاً لهم :"إنكم الأمل المشرق لليمن وأنتم من وحدتموه ، في مثل هذه المشاركات ، والمنافسات الرياضية .. لذا يجب أن تكون رؤوسكم دائماً مرفوعة ، وأن لا تهابون الصعاب وفارق الامكانيات ، لأنه بعزيمة الشباب ، وقوة الإرادة ستحققون ما تصبون إليه في هذه النهائيات ، وأطالبكم في الغد (اليوم) بنسيان مباراة عمان والتفكير في لقاء كوريا الشمالية وأثق أنكم ستحققون نتيجة رائعة إن شاء الله تُفرح الجمهور الرياضي ، والشعب اليمني عامة".

 * وبدورهم أكد لاعبو منتخبنا الناشئون أن الحماس والتفاۇل يغمرهم ، وأنهم سيعملون على تحقيق نتيجة تفرح الجمهور ، الذي لن يوفوه حقه.
 * كما أكد الدكتور عارف قدار طبيب المنتخب أنه لا توجد أي إصابات بين اللاعبين ، باستثناء بعض الكدمات التي تم معالجتها وأن لاعبينا في صحة جيدة.

 * في لقاء اليوم سيلعب منتخبنا بنفس التشكيل الذي لعب به أمام منتخب عمان ، باستثناء تغيير بسيط في خط الدفاع ، بإشراك عبد الكريم النوبه بدلاً من سيف فضل .. فالتشكيل مكون من: عبدالله السعدي في حراسة المرمى، أكرم عادل وحمزة الريمي في الدفاع ، وفي الاظهرة أسامة البعداني وعبد الكريم النوبة ، وإلى جانبهم سعد القعود وخالد عوذلي ، وحميد الظبري ، وفيصل عبدالله وتامر سنان وصادق الجلال.
 * هذا ويلتقي في نفس المجموعة المتصدر (المنتخب العماني) صاحب 3 نقاط أمام المنتخب الأردني (نقطة واحدة) في الرابعة والنصف بتوقيت ماليزيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى