تفاصيل حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2018

> لندن «الأيام» متابعات

>  كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفاصيل الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018 الذي سيقام بقاعة الاحتفالات الملكية بالعاصمة الإنجليزية "لندن".
 وسيبدأ توافد حضور الحفل فى تمام السادسة مساءً بتوقيت لندن ، التاسعة مساءً بتوقيت عدن ، على أن ينطلق الحفل فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت لندن ، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت عدن.

 وذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، عبر صفحته الرسمية على "تويتر" ، أن مدة الحفل 90 دقيقة ، حيث سينتهى فى تمام التاسعة مساء بتوقيت لندن ، الثانية عشرة مساء بتوقيت عدن.
 ويشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات يأتي على رأسها جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، بجانب النجوم المرشحين لحصد جوائز "الفيفا" هذا العام.

 ويتولى تقديم الحفل الممثل البريطانى إدريس إلبا ، ويعاونه الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج الرياضية آن لور بوني ، وتعتبر بوني من أفضل خمسة مقدمي برامج رياضية فى فرنسا، كما تتحدث بطلاقة كل من الإنجليزية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية إضافة لتحدثها الألمانية والروسية، كما سيشارك نويل جالاجر عضو فرقة (Oasis) الأسطورية السابق فى حفل توزيع جوائز الأفضل فى العالم "The Best".

 وحصلت قناة ON Sport المصرية على حقوق بث الحفل السنوي .. وينقل أيضًا على قنوات بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة وعلى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 ويحظى الحفل بمتابعة كبيرة، حيث يقام للعام الثاني على التوالي في لندن بعدما اعتاد الفيفا إقامته في مدينة زيورخ السويسرية، كما يقام هذا العام بعد شهرين فقط على انتهاء فعاليات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى