أمن عدن: ضبط المتهمين بقتل فتاة وإصابة أخرى

> عدن «الأيام» خاص

>  أعلنت إدارة أمن عدن في بيان أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض، أمس الأحد، على متهمين مطلوبين بجريمة قتل فتاة وجرح أخرى عثر عليهما بجوار مستشفى الصداقة الحكومي في حي الشيخ عثمان الأسبوع الماضي.
وذكر البيان أن شرطة البساتين تمكنت من القبض على المتهمين الرئيسيين في واقعة قتل المجني عليها (سحر. ع. س) وجرح فتاة أخرى.

وأورد البيان ما قال إنه تفاصيل القضية "إنّه في مساء يوم الـ 17 من سبتمبر الحالي 2018 قام المتهم الأوّل (م.ص.ف) بإطلاق النار من سلاح رشاش على فتاتين هما المجني عليها (سحر .ع .س - 18 عاما) قتلت في الحال و(نعمة.ح. م .أ/ 24 عاما)، والتي أصيبت بعدّة طلقات نارية ولا زالت تتلقى العلاج في أحد المستشفيات".

وكانت الفتاتان على متن سيارة نوع إيكو يقودها المتهم الثاني، حسب البيان، الذي أضاف موضحا "وبعد مقتل المجني عليها سحر وإصابة زميلتها قام سائق السيارة الذي كان يقلهما ومعه المتهم الثالث، فار من وجهة العدالة، برمي جثّة القتيلة سحر والمصابة نعمة أمام مستشفى الصداقة المقابل لملاهي الشيخ عثمان وفرا إلى جهة مجهولة.

وبعد عمليات بحث وتحر وعمل متواصل تمكنت شرطة البساتين بقيادة المقدم مصلح الذرحاني وبالتعاون مع شرطة الشيخ عثمان والأجهزة الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن من القبض على المتهم الرئيس في القضية وسائق سيارة الأجرة التي عثرت عليها الشرطة مخبأة في إحدى ورش السمكرة في مديرية البريقا، حيث حاول صاحبها تغيير شكلها وتحويلها إلى سيارة أجرة".

وأورد أمن عدن طي البيان "اعترافات الأولية للمتهم في قضية القتل العمد ويدعى (م .ص. ف.ك - 19 عاماً)، والمتهم الثاني (ص .ف .ص . ح - 44 عاما) فقد قام المتهم الأوّل بإطلاق النار على المجني عليهما سحر ونعمة من سلاح آلي كلاشنكوف ما أدى إلى مقتل المجني عليها سحر وإصابة رفيقتها نعمة بجروح بليغة، وبعدها قام المتهمان الثاني والثالث برمي جثة القتيلة سحر ورفيقتها المصابة نعمة أمام مستشفى الصداقة والفرار إلى جهة مجهولة".

وأكد البيان أن "فريق التحقيق بإدارة الأمن يواصل استكمال التحقيق في القضية بينما أجهزة الأمن وشرطة البساتين مستمرة بعمليات بحث وتحر واسعتين، للقبض على المتهم الثالث الفار".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى