وحدة عدن يكتسح أولمبي النصر العماني بسباعية نظيفة

> صلالة «الأيام» محمد مهيم

>
 إختتم الفريق الكروي الأول لنادي وحدة عدن معسكره التدريبي بمدينة صلالة العمانية ، بفوز عريض على الفريق الأولمبي لنادي النصر العماني كان قوامه 7 أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد مجمع صلالة الرياضي مساء أمس الأول الأحد في إطار المباريات الودية التي يجريها الأخضر بمعسكره الخارجي.

 سجل للفريق الوحداوي أول أهدافه مهاجمه المتألق عقيل العطاس واستمرت بعده السيطرة الوحداوية التي أثمرت ، عن إضافة العطاس لثلاثة أهداف أخرى (سوبر هاتريك) ، ليعلن بعدها الحكم عن انتهاء الشوط الأول.

 وفي الشوط الثاني أشرك المدير الفني لفريق الوحدة عدداً من اللاعبين الشباب من المنضمين الجدد للفريق في التشكيل الأساسي للوقوف على مدى جاهزيتهم وانسجامهم مع خطط الفريق ، ليسير الشوط سجالاً بين الفريقين حتى تمكن اللاعب محمد السقطري من إضافة الهدف الخامس ، أجرى بعده مدرب النصر عدداً من التغييرات ، ليصل فريقه في مناسبة واحدة إلى مرمى سالم الهارش الذي تصدى ببراعة لتسديدة قوية منقذاً شباكه من هدف محقق ، ليضيف مهاجم الأخضر سعدون المحوري الهدف السادس بعد مراوغته دفاعات النصر ، ليعود بعدها النجم محمد السقطري مرة أخرى ليضيف الهدف السابع والثاني له.


 - الجدير بالذكر أن الفريق الأول لنادي النصر إعتذر عن لقائه بفريق نادي الوحدة ، نظراً لارتباطه بدوري المحترفين العماني وتواجده بمسقط ، وخاض المباراة بدلاً عنه الفريق الأولمبي متصدر الدوري بمحافظة ظفار.
 - وقف فريق نادي وحدة عدن وهيئته الإدارية دقيقة حداد على وفاة (المرحوم محمد عباد الأمير) خال مستشار رئيس نادي الوحدة وعضو المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان الأخ فهيم عباد.

 - بين شوطي هذا اللقاء الكروي الودي تم تبادل الدروع التذكارية بين الناديين الشقيقين.
 - بهذا اللقاء يكون الأخضر العدني قد أنهى معسكره التدريبي الخارجي بنجاح كبير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى