بطولة إيطاليا: يوفنتوس لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية

> روما «الأيام» أ ف ب

>  يسعى يوفنتوس إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية منذ بداية الموسم الحالي ، ورفعها إلى 6 انتصارات عندما يستضيف بولونيا الجريح في المرحلة السادسة من بطولة إيطاليا لكرة القدم التي تفتتح اليوم الثلاثاء.
 وعانى فريق السيدة العجوز كثيراً أمام فروزينوني قبل أن يتخطاه بهدفين متأخرين سجلهما نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في (81) وفيديريكو برنارديتشي في (90+4).

 ورفع رونالدو رصيده إلى 3 أهداف في خمس مباريات حتى الآن بعد ثنائيته الأسبوع الماضي ، في مرمى ساسوولو وصيامه عن التهديف في الجولات الثلاث الأولى.
 وكانت جميع الأنظار مسلطة على رونالدو ضد فروزينوني لا سيما بعد حادثة طرده ضد فالنسيا الاسباني في أول مباراة له في إسبانيا منذ تركه ريال مدريد، وفي أول مباراة يخوضها مع فريقه الجديد في دوري أبطال أوروبا الاربعاء الماضي والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وبعد محاولات عدة باتجاه المرمى ، نجح رونالدو في كسر مصيدة التسلل ، ليتابع كرة من مسافة قريبة ، بيسراه داخل الشباك مفتتحاً التسجيل لفريقه قبل نهاية المباراة بتسع دقائق ليمهد الطريق أمام تحقيق الفوز الخامس توالياً.
 ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 15 نقطة مقابل 12 لنابولي وصيفه الموسم الماضي علماً بأن الفريقين سيلتقيان في مواجهة قوية السبت المقبل في تورينو.

 * ويخوض فريق نادي نابولي مباراة سهلة نسبياً ، على ملعبه ، ضد بارما ، العائد هذا الموسم إلى دوري الأضواء.
 * وتنتظر إنتر ميلان ، الذي كان أحد المرشحين البارزين للمنافسة على اللقب ، قبل بداية الموسم ، مواجهة صعبة ، ضد فريق نادي فيورنتينا الثالث.

 * ويواجه مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو ضغوطات متزايدة بعد البداية المتعثرة لفريقه هذا الموسم خلافاً للموسم الماضي الناجح ، الذي تمكن خلاله من قيادة "الذئاب" إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام فريق ليفربول الانكليزي ويحل في المركز الثالث في الدوري المحلي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى