بطولة إسبانيا: رحلة سهلة لبرشلونة وصعبة لريال مدريد

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 تنتظر المتصدران والغريمان التقليديان برشلونة حامل اللقب وريال مدريد رحلتين متباينتين غداً الأربعاء في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث يحل الأول ضيفاً على ليجانيس الأخير، فيما يحل الثاني على فريق أشبيلية السابع ، في قمة المرحلة.

 * ويملك برشلونة فرصة تعويض تعثره الأول هذا الموسم عندما سقط الأحد الماضي في فخ التعادل أمام ضيفه وجاره جيرونا 2-2 في الدربي الكاتالوني الذي أكمله رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي بعشرة لاعبين ، منذ الدقيقة 35 إثر طرد المدافع الفرنسي كليمان لانجليه المنضم هذا الصيف قادماً من اشبيلية.

 وسمح برشلونة لغريمه التقليدي ريال مدريد بمشاركته الصدارة بعدما تغلب الأخير على إسبانيول 1 - صفر السبت الماضي، بيد أن الفريق الكاتالوني يملك فرصة الإنفراد بها مجدداً وزيادة الضغط على الفريق الملكي.
 ولن تكون مهمة ريال مدريد سهلة في مواجهة اشبيلية ، العائد إلى نغمة الإنتصارات محلياً بفوز كبير على مضيفه ليفانتي 6-2 الأحد الماضي ، هو الثاني هذا الموسم ، والأول بعد تعادل وخسارتين متتاليتين.

 ويمني ريال مدريد النفس بمواصلة صحوته ، بعد تعثر أمام مضيفه أتلتيك بلباو 1-1 في المرحلة الرابعة، وتحقيق فوز يبقيه في الصدارة قبل الدربي الساخن أمام جاره أتلتيكو مدريد السبت المقبل في المرحلة السابعة.

 ولم يفز النادي الملكي في زياراته الأربع الأخيرة إلى ملعب "رامون سانشيث بيثخوان" في الأندلس حيث خسر 3 مرات مقابل تعادل واحد.
 * ويبدو فريق نادي أتلتيكو مدريد مرشحاً لمواصلة صحوته عندما يلتقي هويسكا الوافد الجديد اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى