بطولة أبطال مديريات عدن.. فريق الزعيزع يضرب موعداً مع السكنية

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 أقيمت عصر أمس الإثنين ضمن منافسات بطولة أبطال مديريات محافظة عدن للفرق الشعبية لكرة القدم مباراة هامة جمعت بين منتخب دار سعد (بطل مديرية دار سعد) وفريق الزعيزع (بطل القلوعة) ، والتي تقام برعاية الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت (سيسكو) في اليمن الأخ محمد صالح الوالي .. المعروف بإسم (هاشم الوالي) .. وقد تحصل منتخب دار سعد على ركلة جزاء نفذها لاعبه خالد الصغير محرزاً الهدف الأول .. ومن هجمة مرتدة سريعة أضاف اللاعب صادق محمد الهدف التاني لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب دار سعد بهدفين نظيفين.

 وفي مطلع الشوط الثاني ومن هجمة مباغتة تحصل فريق الزعيزع على ركلة جزاء نفذها لاعبه علي قبعة بنجاح ، محرزاً الهدف الأول للزعيزع ، وفي الثواني الأخيرة من الشوط الثاني تمكن لاعب فريق الزعيزع علي معجم من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 .. ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي إبتسمت لفريق الزعيزع (بطل القلوعة) بنتيجة 5-4 .. وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعيزع (مازن عبدالله العكش) أفضل لاعب في المباراة لينال الجائزة المقدرة بـ (5 آلاف ريال) ، والمقدمة من (محمد صالح الوالي) الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو والتي تسلمها من الأخ فهمي عبد الرب نائب رئيس اللجنة المنظمة .. قاد المباراة باقتدار الحكم (سليم).

 - بهذه النتيجة تأهل فريق الزعيزع للدور الثاني وضرب موعداً مع فريق السكنية بطل مديرية صيرة الذي تأهل بعد الفوز على بطل المنصورة في مباراة الإفتتاح .. ويلتقي عصر غد الأربعاء في ثالث مباريات البطولة نصر الشيخ ومنتخب خورمكسر. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى