منتخبنا للناشئين يخسر من كوريا الشمالية ويودع بطولة آسيا

> كوالالمبور «الأيام» علي باسعيده

>  ودع منتخبنا للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة نهائيات بطولة آسيا المقامة بماليزيا بعد خسارته أمام المنتخب الكوري الشمالي بهدف دون رد على ستاد بيتالينغ ، وهي الخسارة الثانية له في البطولة ، بعد خسارته الأولى أمام المنتخب العماني.
 منتخبنا في مباراته أمس الإثنين أمام المنتخب الكوري الشمالي ، قدم أداء قتالياً ، حيث لم يكن يستحق الخسارة فقد كان قريباً من تسجيل هدف التعادل في أكثر من مناسبة على مدار شوطي المباراة.

 وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إستغل لاعب خط المنتصف الكوري (كيم وون إيل) عدم المراقبة الدفاعية ، وسدد كرة رأسية سكنت شباك حارسنا عبد الرحمن الريمي ، الذي لعب أمس أساسياً بدلاً من الحارس عبد الله السعدي.

 وفي الشوط الثاني كثف منتخبنا من هجماته وضغط على المرمى الكوري عبر توغلات ومراوغات (فيصل عبدالله) الخطرة التي كادت أن تثمر عن هدف التعديل في الدقيقة (57) بعد أن تلاعب بالدفاع الكوري داخل منطقة الجزاء والذي تعامل معه بخشونة لم تقنع الحكم باحتساب ضربة جزاء واضحة ، لتمر بقية دقائق اللقاء بهجمة هنا وأخرى هناك ، لينتهي اللقاء للأسف بخسارة منتخبنا للقاء وتوديعه للبطولة .. هذا ويخوض منتخبنا المباراة القادمة والأخيرة له ضد منتخب الأردن يوم الخميس القادم 27 سبتمبر.

 مباراة الأردن وعمان إنتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ليتصدر المنتخب العماني المجموعة بـ 4 نقاط يليه المنتخب الكوري بـ 3 نقاط .. ثم المنتخب الأردني بنقطتين ، بينما منتخبنا اليمني للناشئين ودع النهائيات الآسيوية بدون نقاط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى