حفل تأبين الفقيد الجيلاني بيافع سرار

> يافع «الأيام» قائد زيد ثابت

>
 أقيم اليوم الثلاثاﺀ بمديرية يافع سرار في محافظة أبين حفلاً تأبينيا بذكرى أربعينية المناضل والتربوي الفقيد حسين عبد ناصر الجيلاني برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بيافع سرار.

وألقيت في الحفل العديد من الكلمات، بدأها عبد الرقيب الشنبكي، بكلمة اللجنة التحضيرية، ترحم فيها على روح الفقيد وعدد فيها مناقبه العطرة والحافلة بالتضحية والنضال.

وألقى شقيق الفقيد د. خالد الجيلاني كلمة الأسرة، عبر فيها عن شكره وتقديره للوفاﺀ والمحبة التي جسدها زملاﺀ وأصدقاﺀ الفقيد من خلال حضورهم في حفل التأبين، ومن خلال مشاركتهم أحزانهم بعد وفاته.

بدوره، دعا قائد الحزام الأمني، قطاع يافع، النقيب أكرم الحنشي، خلال كلمته، إلى توحيد الكلمة والهدف ورص الصفوف والتمسك بمشروع فك الارتباط.

كما ألقى رئيس المجلس الانتقالي لسرار يافع علي ناصر الحامدي كلمة المجلس قال فيها إن "الفقيد كان مثالا للمثابرة في عمله في التربية والتعليم وفي الأعمال الأهلية وفي الساحات والميادين الثورية وكذا في المجلس الانتقالي بسرار".

وأُلقيت، في الحفل، كلمة لزملاﺀ الفقيد ألقاها نائب عميد كلية التربية بيافع لبعوس د.عبد الرب الحدي، وكلمة للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ألقاها سالم صالح حيدرة وكذا كلمة للعميد ثابت النسري.

واستمع الحضور إلى عددٍ من القصائد الشعرية، ألقاها كلٌ من الشاعر حمصان العلوي وقصيدة للشاعر أحمد سند ألقاها بسام الجيلاني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى