(الأحرار) يقلب الطاولة على التعاون في بطولة كأس حضرموت

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
 حوّل فريق الأحرار بتاربة خسارته في شوط المباراة الأول بهدف ، إلى فوز في شوط المباراة الثاني بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب الشهيد جواس بسيئون ، ضمن المجموعة الثامنة في بطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة .. وكانت الأفضلية في الشوط الأول لفريق التعاون .. فيما كان لاعبو الأحرار الأكثر إنتشاراً ، ولكن عابهم الضعف في اللمسة الأخيرة .. وقد سجل التعاون هدف السبق في الدقيقة 15 من كرة عرضية وصلت إلى قدم اللاعب علي سبيت مثقال الغير مراقب والذي سدد الكرة على يمين حارس الأحرار معلناً الهدف الأول الذي انتهى به الشوط الأول ، وفي الدقيقة 25 خسر التعاون خدمات حارسه لإصابته بعد تصديه لكرة خطرة واحتكاكه بأحد مهاجمي الأحرار.


 وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء الأحرار كثيراً واختلف تماماً عن أدائه في الشوط الأول ، فيما تراجع أداء منافسه (التعاون)  بسبب ضعف اللياقة البدنية ، واستغل الأحرار ذلك حيث سجل في الدقيقة 7 التعادل برأسية طلال زياد العامري ، وفي الدقيقة 29 أضاف هدف الفوز عن طريق مهاجمه شكري عبود الزبيدي .. وفي دقائق الشوط الثاني المتبقية ، لم يستطع الفريقان ، إضافة أي هدف لتنتهي المباراة بفوز الأحرار بهدفين مقابل هدف للتعاون الذي تعد مشاركته هذه هي الأولى في البطولة ، بعد حصوله على الاعتراف الرسمي هذا العام 2018م من قبل وزارة الشباب والرياضة ، وبهذه النتيجة يضع الأحرار في رصيده أول ثلاث نقاط  فيما بقي التعاون رصيده خال من النقاط.

 أدار المباراة الحكم محمد باصالح والدولي داؤود بن مهري وفؤاد باغيث .. والحكم الرابع عماد الكثيري ، وراقبها إدارياً الأمين العام لفرع قدم الوادي قرزي مفتاح الزبيري ، وقيم أداء الحكام حامد أحمد السقاف.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى