نصر الشيخ عثمان إلى نصف نهائي بطولة أبطال المديريات

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 في إطار بطولة أبطال مديريات محافظة عدن للفرق الشعبية لكرة القدم ، والتي تقام برعاية الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو الأخ (محمد صالح الوالي) المعروف بإسم (هاشم الوالي) أقيمت ثالث مباريات البطولة بين فريقي (نصر الشيخ عثمان) بطل مديرية الشيخ عثمان ومنتخب (خورمكسر) بطل مديرية خورمكسر ، وذلك عصر أمس الأربعاء ، على أرضية ملعب الهوكي بكريتر عدن ، والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

 مجريات المباراة في شوطها الأول كانت متوازنة مع وجود هجمات متبادلة على المرميين ، ولكن لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .. وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة كانت البداية قوية للفريقين سادتها الإثارة والمتعة ولكنهما أضاعا العديد من الأهداف لتنتهي المباراة صفرية النتيجة .. ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي تألق خلالها حارس مرمى نصر الشيخ عثمان (محمد الخضر) بتصديه لركلتين منحت فريقه الفوز والتأهل إلى نصف النهائي بنتيجة 4-1.

 - وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق نصر الشيخ عثمان محمد الخضر (أفضل لاعب) في المباراة ليستحق نيل الجائزة المقدرة بـ (5 آلاف ريال) ، المقدمة من (محمد صالح الوالي) ، الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو .. وقد تسلم محمد الخضر جائزته من الأخ فهمي عبدالرب .. أدار اللقاء باقتدار الحكم المعروف خالد أمين.

 - سيلاقي فريق نصر الشيخ عثمان الفائز من مباراة عصر الجمعة والتي سيلتقي فيها بطل مديرية المعلا ( الشيخ إسحاق ) مع بطل مديرية البريقة (الركن الذهبي).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى