طاولة التلال تكسب حسان ودياً بأبين

> زنجبار «الأيام» نبيل ماطر

>
 تحضيراً لمشاركتهما في الاستحقاقات القادمة إلتقى الفريق الأول والناشئين لنادي حسان بضيفهم نادي التلال الرياضي القادم من العاصمة المؤقتة عدن في لقائه الودي الأول في لعبة تنس الطاولة الذي جمعهما عصر أمس الاربعاء بقاعة الصالة الرياضية المغطاة بعاصمة المحافظة زنجبار وأسفرت المنافسات عن فوز نادي التلال الرياضي لفئة الكبار والناشئين.

 * في فئة الكبار تمكن لاعب نادي التلال محمد مصطفى من الخروج بفوز مستحق على منافسه محسن النوبي بثلاثة أشواط نظيفة ، وفي اللقاء الثاني تمكن اللاعب أيمن عبد الواحد لاعب التلال من الفوز على أنيل أمذيب بثلاثية من دون مقابل ، أما المواجهة الأخيرة التي جمعت الكابتن سعيد فرحان وصفوان عبدالواحد أسفرت نتيجتها عن فور صفوان بثلاثة لواحد.

 * أما في فئة الناشئين فحقق لاعب التلال أحمد صادق  فوزاً مستحقٱ على منافسه محمد أمذيب بثلاثة أشواط من دون مقابل ، وتغلب زميله علي إسماعيل على لاعب حسان صالح باشماخ بثلاثة أشواط نظيفة ، وحقق اللاعب زايد ملهم لاعب التلال فوزه المستحق على محمد معمر شيخ بثلاثة أشواط من دون رد .. أدار اللقاءآت الكباتن علي شبير وأحمد باشاذي.

 - حضر اللقاء الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين ، والكابتن فضل العفيفي رئيس اتحاد فرع اللعبة بالمحافظة ، والأمين العام لنادي حسان علي ناصر عوض ومسئول النشاط خالد جنيد ، والأخ  نبيل الزوقري المسئول المالي لفرع اتحاد اللعبة و محمد مهدي سالم المسئول المالي لنادي حسان وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى