بتمويل من منظمة اليونسيف للطفولة.. 4 فرق تصل إلى مراحل الحسم في بطولة مديريتي التواهي والبريقة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 وصلت منافسات البطولة الكروية للفرق الشعبية بمديريتي البريقة والتواهي،  الذي نظمها مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن ، بدعم وتمويل من قبل منظمة اليونسيف للطفولة ، تحت شعار (برنامج التواصل من أجل التنمية C4D وسائل منقذة للحياة) إلى مراحل الحسم والتأهل إلى المباراة النهائية على كأس المديريتين ، حيث تمكن عصر أمس فريق النعمي من حسم لقائه مع فريق الزعيزع بضربات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في مباراة قوية قدم فيها الفريقان مستوى كروياً رائعاً ولكن لم يتمكن أحدهما من خدش شباك الآخر في شوط المباراة الأول ، ليتمكن نجم النعمي مروان قردع من تسجيل هدف التقدم لفريقه في شوط المباراة الثاني ، ولكن نياز الربان عدل النتيجة بهدف رائع لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 ، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق النعمي.

 يلعب عصر غد الجمعة على ملعب الفارسي بمديرية البريقة في نهائي كأس البطولة فريقا الخيسة وفقم ، وكان فريق الخيسة قد تمكن من الفوز على فريق بئر أحمد بضربات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما.

 كما سيشهد ملعب الفتح عصر الأحد القادم نهائي بطولة مديرية التواهي بلقاء يجمع فريقي شباب الفتح مع النعمي .. كما سيلعب الثلاثاء القادم أبطال المديريتين على كأس البطولة.
 - جهود كبيرة بذلت من قبل المشرفين على البطولة في مديرية التواهي المتمثل في الكابتن فهد قردع ، ووسام محمد في مديرية البريقة .. حيث كان لهما دور ملموس في إنجاح الفعاليتين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى