منتخبنا للناشئين يبحث عن فوز معنوي أمام الأردن

> كوالالمبور«الأيام» علي باسعيده

>
 يختتم منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 عاماً مشاركته في نهائيات بطولة آسيا المقامة بماليزيا في الفترة من 20 سبتمبر وحتى الـ7 من أكتوبر بلقاء المنتخب الأردني اليوم الخميس الـ27 من سبتمبر في إطار الجولة الثالثة من البطولة على الملعب الدولي بوكيت جاليل في الجولة الثالثة .. لقاء اليوم سيدخله منتخبنا لتحقيق الفوز وفك شفرة الصيام التهديفي ، والنقاطي الذي واجه منتخبنا أمام منتخبي عمان وكوريا الشمالية للإبتعاد عن المركز الأخير في المجموعة ، وهو لقاء ليس سهلاً كون المنتخب الأردني سيسعى للفوز للإبقاء على آماله في البطولة.

 * مدرب منتخبنا المصري الكابتن مجدي شلبي سيدخل اللقاء بالتشكيل الأساسي للأهمية التي يكتسبها بغية تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب في الداخل والخارج ، على الرغم من خروج منتخبنا من المنافسة ، التي كان يأمل الجميع أن يحجز منتخبنا له مقعداً في الدور ربع النهائي ، ولكن ما أراد الله ذلك على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه لاعبونا أمام منتخب كوريا الشمالية.

 * هذا وقد أجرى لاعبو منتخبنا بقيادة المدرب المصري الكابتن مجدي شلبي ومساعده الوطني الكابتن وائل غازي حصة تدريبية خفيفة إستعداداً لمباراة اليوم الهامة أمام الاردن.

 * وبروح وطنية عالية ، ولبث الحماس في نفوس لاعبينا ، كان جمهورنا في ماليزيا رائعاً ومتألقاً بحضوره ، وهتافاته وتشجيعه المنتخب في مباراته الثانية أمام المنتخب الكوري طوال المباراة وكان حافزاً كبيراً في تقديم لاعبينا للأداء الرائع في ذلك اللقاء بل ضرب مثالاً في الحب والتضحية في حبه لبلده ولمنتخب بلاده حيث رسم لوحة جميلة لن تنسى من ذاكرة البطولة ومتابعيها .. فشكراً لهم ولكل الجهات التي تقف وراء هذا الحضور المشرف والمسئول من : السفارة واتحاد الطلاب ، والجالية اليمنية .. فلهم كل التقدير والحب.

 - مثلت سفارتنا بماليزيا بقيادة الدكتور عادل محمد باحميد نقطة مضيئة في دعم المنتخب ، ورفع معنوياته ، بحضورها إلى ملاعب التدريب والمباريات .. إلى جانب تحفيزها للاعبين معنوياً ومادياً .. وهذا أمر ميز سفارتنا بجميع كوادرها ، بأنهم خير من يقف ويدعم منتخبنا بمسئولية ودافع وطني يستحقون عليه كل التقدير ، وهو الأمر الذي كان له بالغ الأثر عند لاعبينا الذين يعجزون عن الشكر لقيادة السفارة ممثلة بالسفير الدكتورعادل باحميد.

 - يتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل  بفارق الأهداف عن المنتخب الكوري الذي له نفس الرصيد من النقاط .. ويأتي المنتخب الأردني في المركز الثالث بنقطة واحدة ومنتخبنا في المركز الرابع من دون نقاط.
 - إلى جانب مباراة منتخبنا أمام المنتخب الأردني سيلعب المنتخب الكوري الشمالي مع المنتخب العماني على ستاد بيتالينغ جايا في نفس التوقيت الـ 30-11 بتوقيت ماليزيا .. الـ 30-4 بتوقيت اليمن .. وفي المجموعة الرابعة ، ستلعب إيران مع فيتنام وإندونيسيا مع الهند.

 - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغيير ملاعب إقامة ثلاث مباريات ، من ضمنها مباراتين ضمن المجموعة الثالثة في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.

 - وسوف تقام مباراة الهند مع إندونيسيا اليوم الخميس على الاستاد الوطني في بوكيت جليل ضمن الجولة الثالثة ، على أن تقام  مباراة إيران وإندونيسيا على ستاد يو إم أرينا في نفس اليوم .. وتنطلق المباراتان في نفس التوقيت أي عند الساعة 8:45 مساء بالتوقيت المحلي.

 - من جهة أخرى .. تقرر إقامة مباراة الدور ربع النهائي بين أول المجموعة الثالثة وثاني المجموعة الرابعة في يوم الأول من شهر أكتوبر لتقام على الاستاد الوطني .. وتم اتخاذ قرار نقل المباريات بعد الأخذ بعين الاعتبار جانب الأمن والسلامة بناء على طلب الاتحادين الماليزي والإندونيسي لكرة القدم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى