عرض عسكري وشبابي بتعز احتفاءً بذكرى 26 سبتمبر

> تعز «الأيام» وكالة سبأ

>
 شهد محافظة تعز، وسط البلاد، أمس الأربعاء، عرضا شبابيا وعسكريا لمختلف الوحدات العسكرية بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر.

وفي الاحتفالية، ألقى نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، كلمة هنأ فيها الجماهير بهذه «المناسبة العظيمة التي حررت اليمنيين من الحكم الإمامي»، مشيرًا إلى «دلالات الاحتفاء بعيد الثورة في تعز مهد الثورة اليمنية».

وأشاد الوجيه بالتضحيات التي قدمتها تعز عبر مراحل النضال، داعيًا الجماهير إلى مزيد من التلاحم جنبا إلى جنب لدحر القوى الانقلابية الظلامية السلالية التي تحاول عبثًا إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.


ونوه بما تشهده مدينة تعز من منجزات ملموسة على مستوى تطبيع الحياة رغم الحرب والحصار القائم على المدينة من قبل الحوثيين، في الوقت الذي ما تزال المحافظة تقدم تضحيات من خيرة أبنائها في مختلف الجبهات لتحرير البلاد من الحوثيين.

بدوره، أشاد وكيل أول محافظة تعز، د.عبد القوي المخلافي، بالبطولات «التي سطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل إعادة الشرعية وإفشال مخططات الحوثيين ومشروعهم الطائفي الذي يستهدف تمزيق الوحدة الوطنية ونسيجها الاجتماعي»، لافتاً إلى التضحيات التي قدمها أبناء اليمن عامة وأبناء تعز خاصة «من أجل التحرر من حكم الكهنوت البغيض ومن أجل الكرامة الإنسانية عبر مختلف مراحل التاريخ اليمني».

وأكد المخلافي مضي اليمنيين قدماً «في استعادة الشرعية وبسط نفوذها على كل التراب اليمني بدعم التحالف العربي الذي وقف إلى جانب إخوانه في استعادة الشرعية وإبقاء اليمن في محيطه العربي».​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى