غداً الجمعة.. شمسان والنصر والتلال والجزيرة في بطولة الفقيد سعد خميس

> عدن «الأيام» خاص

>
 تفتتح عصر يوم غد الجمعة منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم لبراعم أندية عدن ، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .. ويلتقي فريق براعم شمسان نظيره فريق النصر على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان بالمعلا ، في مباراة مهمة لشمسان صاحب (3 نقاط) من مباراة ، من أجل ملاحقة المتصدر وحدة عدن الذي يملك (6 نقاط) من مباراتين ، فيما يحتاج النصر إلى (نقطة واحدة) للفوز من أجل إبعاد فريق شمسان عن المنافسة.

 * وفي المجموعة الأولى يحتاج فريقا التلال والجزيرة إلى نقاط مباراة يوم غد الجمعة التي ستجمعهما على ملعب (باحبيب) في البريقة ، من أجل بقائهم في دائرة المنافسة .. التلال يدخل المباراة بدون أي نقاط ، فيما يمتلك الجزيرة نقطة واحدة فقط.
 * أما مباريات السبت فستجمع الجلاء صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى ، برصيد (4 نقاط) ، مع حامل لقب البطولة السابقة فريق المنصورة الذي يمتلك نقطة واحدة فقط.

 * أما في المجموعة الثانية فسيخوض الشعلة والروضة لقاء هاماً لهما من أجل البقاء في المنافسة ، خاصة وأن الشعلة يمتلك نقطة واحدة من مباراتين ولهذا النقاط الثلاث مهمة له جداً .. فيما الروضة يدخل اللقاء دون أي نقاط من مباراتين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى