يوفنتوس يعبر بولونيا ويواصل انطلاقته المثالية

> تورينو «الأيام» متابعات

>
 حقق يوفنتوس فوزًا سهلاً على ضيفه بولونيا ، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأليانز ستاديوم، بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي .. سجل باولو ديبالا هدف يوفنتوس الأول بالدقيقة "11" بينما أضاف ماتويدي النتيجة بالدقيقة 16.

 وواصل البيانكونيري سلسلة انتصاراته بتحقيقه الفوز رقم 6 العلامة الكاملة، وارتفع رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الأول، وتجمد رصيد بولونيا عند 4 نقاط.

 * وواصل نابولي ملاحقته ليوفنتوس ، وفاز على ضيفه بارما 3 / صفر .. سجل أهداف نابولي لورنزو إنسيني وأركاديوز ميليك وسيموني فيردي ، في الدقائق الرابعة و47 و85 على الترتيب .. ورفع نابولي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني ، محققاً انتصاره الخامس في الدوري هذا الموسم ، مقابل الخسارة في مباراة وحيدة.

 * وفي المباراة الثالثة ، انتزع فريق لاتسيو فوزا صعبا من مضيفه أودينيزي 2 / 1 .. ورفع لاتسيو رصيده إلى 12 نقطة ، في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد أودينيزي عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر.

 * وفي المباراة الرابعة ، إكتسح روما ضيفه فروسينوني 4 / صفر .. ورفع روما رصيده إلى 8 نقاط في المركز العاشر وتوقف رصيد فروسينوني عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر.

 * وفي المباراة الخامسة فاز جنوى على كييفو بهدفين نظيفين سجلهما كريستوف بياتيك وجوران بانديف في الدقيقتين 42 و54.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى