يوفنتوس يتطلع لكسر طموح نابولي مبكرًا في الدوري الإيطالي

> روما «الأيام» متابعات

>
 يتطلع فريق يوفنتوس للإبتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيف فريق نابولي اليوم السبت، في الجولة السابعة من البطولة .. وتحظى هذه المباراة بطابع ثأري حيث يسعى يوفنتوس للثأر من هزيمته أمام نابولي 0-1 في المباراة التي جمعتهما في أبريل الماضي.

 وحصد يوفنتوس 18 نقطة بالدوري حتى الآن محققاً الفوز بمبارياته الست السابقة ، ويتصدر الفريق جدول الترتيب بفارق 3 نقاط أمام نابولي ، الذي قاتل بشراسة في الموسم الماضي ولكنه فشل في منع يوفنتوس من التتويج بلقبه السابع على التوالي في الدوري الإيطالي.

 وقد قدم الفريقان أداء جيداً في الجولة الماضية ، والتي شهدت فوز يوفنتوس على بولونيا 2-0 ، ونابولي على بارما 3-0.

 وقال كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي : "ستكون مباراة رائعة وصعبة .. سأعاني من صداع حقيقي ، من أجل اختيار التشكيل الأساسي للفريق ، لأن كل اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق حتى الآن أثبتوا أنهم جديرون بالمشاركة".

 واستمتع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بالفوز الذي حققه فريقه على بولونيا ، وأثنى على باولو ديبالا ، الذي سجل هدفه الأول ، قبل أن يسجل بليز ماتويدي الهدف الثاني .. وأضاف: "أمام نابولي ، سنبحث عن إضافة 3 نقاط لرصيدنا في النهاية".
 * كما تشهد هذه الجولة مباراة ديربي روما ، حيث يلتقي فريقا روما ولاتسيو ، بعد أن حققا نتائج إيجابية ، في الجولة الماضية،

ويملك روما حالياً 8 نقاط، بينما يحتل لاتسيو المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي على حساب أودينيزي 2-1.

 * ويشهد اليوم السبت أيضاً مباراة قوية ستجمع بين إنتر ميلان وكالياري ، فيما تستكمل مباريات هذه الجولة ، غداً الأحد، حيث يلعب فيورنتينا مع أتالانتا ، وساسولو مع ميلان ، وبولونيا مع أودينيزي وكييفو مع تورينو، وفروسينوني مع جنوى، وبارما مع إمبولي.
*  فيما تختتم هذه الجولة يوم الإثنين المقبل بمواجهة تجمع بين فريقي سامبدوريا وضيفه سبال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى