الثأر يشعل موقعة تشيلسي وليفربول.. والسيتي يستدرج برايتون

> لندن «الأيام» متابعات

>  تنطلق منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي ، اليوم السبت ، حيث يسعى ليفربول ، للثأر من تشيلسي ، والحفاظ على وضعه كونه الفريق الوحيد الذي لا يزال يحافظ على بدايته القوية في الموسم الحالي في المسابقة.
 وخسر ليفربول على ملعبه أمام تشيلسي 1-2 ، الأربعاء الماضي ، في الدور الثالث ببطولة كأس رابطة المحترفين، لكنه يتطلع إلى الفوز على تشيلسي في عقر داره ، ليعزز موقعه في الصدارة.

 * وكان يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول ، قد خاض مباراة الكأس ، بتشكيلة شهدت العديد من التغييرات، وقد حول تشيلسي تأخره بهدف إلى الفوز 2-1 ، وهو يدين بفضل كبير للنجم إيدين هازارد.

 ويتوقع أن تشهد تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ، عودة الحارس أليسون باكير ، والمدافعين فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز وآندي روبرتسون ، وكذلك المصري محمد صلاح ، والبرازيلي روبرتو فيرمينو إلى خط الهجوم.
 * ومن المنتظر أن يُجري فريق تشيلسي ، عدة تغييرات في مباراة اليوم ، منها عودة هازارد من جديد إلى التشكيلة الأساسية ، وكذلك نجولو كانتي وأوليفيه جيرو وبيدرو.

 وفي حالة فوز تشيلسي اليوم ، سينتزع الصدارة من ليفربول ، ولكن جيانفرانكو زولا، المدرب المساعد لتشيلسي، قال إن الفوز في مباراة الأربعاء ، لا يمثل مؤشراً واضحاً ، لما قد تسفر عنه المباراة القادمة.
 وقال زولا : "كي أكون منصفاً ، لا أعتقد أن النصر في المباراة الماضية سيؤثر في مباراة السبت ، بالطبع نحن سعداء للغاية، وسنخوض المواجهة بمعنويات عالية".

 ويحتل ليفربول الصدارة برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين أمام كل من فريقي مانشستر سيتي حال اللقب وتشيلسي ، ويخوض
مانشستر سيتي ، مباراته في المرحلة السابعة أمام برايتون ، على ملعب الاتحاد .. وكان مانشستر سيتي، قد خاض مباراته أمام أوكسفورد ، الثلاثاء الماضي في كأس الرابطة ، بتشكيلة شهدت العديد من التغييرات ، وحقق الفوز بنتيجة 3-0 .. وقد تشهد التشكيلة الأساسية للسيتي اليوم السبت ، مشاركة فيل فودين ، الذي سجل خلال مواجهة أوكسفورد.

 * أما واتفورد ، صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة ، فيحل ضيفاً على آرسنال ، صاحب المركز السادس ، والذي استعاد توازنه بعد الهزيمة في أول مباراتين بالموسم ، ثم حقق 4 انتصارات متتالية ، تحت قيادة المدير الفني أوناي إيمري.

 * ويحل توتنهام ، صاحب المركز الخامس برصيد 12 نقطة ، ضيفاً على هيديرسفيلد صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير، كما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على وست هام ، في افتتاح منافسات المرحلة اليوم السبت.

 * وفي مباريات أخرى بالمرحلة اليوم، يلتقي إيفرتون مع فولهام، ونيوكاسل مع ليستر سيتي، وساوثهامبتون مع وولفرهامبتون.
 * في حين تستأنف المرحلة غداً الأحد ، بلقاء كارديف سيتي مع بيرنلي ، وتختتم مساء يوم الإثنين بلقاء بورنموث مع كريستال بالاس.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى