أتلتيكو يأمل استغلال المعنويات المهزوزة للريال وبرشلونة للتعويض

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 يأمل أتلتيكو مدريد استغلال المعنويات المهزوزة لجاره ريال مدريد وتكرار سيناريو مواجهتهما في الكأس السوبر الأوروبية، وذلك عندما يحل ضيفاً عليه مساء اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

 وبعدما بدا في مستهل الموسم غير متأثر برحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، اللذين قاداه إلى لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية ، مُني الريال الأربعاء بهزيمته الأولى في الدوري وجاءت بنتيجة قاسية على يد مضيفه الأندلسي إشبيلية بثلاثية نظيفة.

 ولن يحصل الريال ومدربه جولن لوبيتيجي على الكثير من الوقت ، من أجل التقاط الأنفاس، ومحاولة معرفة ما حصل الأربعاء على ملعب "رامون سانشيس بيسخوان" ، إذ أنهم مدعوون للنهوض سريعاً ، من أجل محاولة تجنب ما حصل في المواجهة الأخيرة ضد رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني حين خسروا 2-4 بعد التمديد في 15 أغسطس في مباراة الكأس السوبر الأوروبية.

 ورأى مدرب الريال جولين لوبيتيجي الذي يتصدر فريقه الترتيب مشاركة مع غريمه برشلونة بعدما خسر الأخير الأربعاء أيضاً أمام ليجانيس (1-2) ، وبفارق نقطتين أمام أتلتيكو، بعد مباراة إشبيلية "المشكلة هي أن إشبيلية كان متفوقاً بشكل واضح، لاسيما في المراحل الأولى .. سجلوا هدفين ولعبوا بشكل جيد في البداية .. كانوا الأفضل في الشوط الأول ، ثم تعادلت الكفة في الشوط الثاني ، لكننا أخفقنا في استغلال بعض أفضل الفرص التي حصلنا عليها وقضى ذلك على آمالنا".

 ولن يكون وضع برشلونة حامل اللقب أفضل بكثير من غريمه الريال ، لكن مهمته تبدو أسهل اليوم السبت أيضاً عندما يتواجه على أرضه مع أتلتيك بلباو القادم من هزيمة قاسية على يد فياريال (صفر-3) ، ولم يحقق سوى فوز يتيم منذ بداية الموسم ، كان في الجولة الأولى ضد ليجانيس (2-1).

 ومن المؤكد أن جمهور برشلونة ، ليس راضياً على الخسارة المفاجئة ، التي تلقاها فريق المدرب أرنستو فالفيردي يوم  الأربعاء الماضي في ملعب ليجانيس الذي دخل إلى اللقاء باحثاً عن فوزه الأول لهذا الموسم.
 وفشل برشلونة في الفوز للمباراة الثانية على التوالي ، بعد سقوطه في فخ التعادل ، أمام جاره الكاتالوني جيرونا 2-2 الأحد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى