الركن الذهبي يهزم الشيخ إسحاق ويضرب موعداً مع بطل الشيخ

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 في إطار منافسات بطولة أبطال مديريات محافظة عدن للفرق الشعبية ، والتي تقام برعاية الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو الأخ محمد صالح الوالي ، المعروف بإسم (هاشم الوالي) أقيمت المواجهة التي جمعت بطل المعلا (فريق الشيخ إسحاق) مع بطل مديرية البريقة ( فريق الركن الذهبي ) عصر يوم أمس الجمعة على أرضية ملعب الهوكي بكريتر في رابع مباريات البطولة في دور ربع النهائي .. مجريات المباراة في شوطها الأول كانت قوية لفريق الركن الذهبي الذي استطاع تسجيل الهدف الأول عبر المتألق ماجد الكازمي لينتهي الشوط الأول بتقدم بطل مديرية البريقة الركن الذهبي بهدف دون رد .. وواصل فريق الركن الذهبي تألقه في الشوط الثاني بعد هجمات متبادلة بين الفريقين بإحرازه الهدف الثاني عبر لاعبه عبد الرحمن طارق الذي أضاف أيضاً إحراز الهدف الثالث ، ليضيف زميله أسامه بجله إحراز الهدف الرابع والأخير ، ليتمكن فريق الشيخ إسحاق ، بعد ذلك من تقليص الفارق عبر ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد طارق بنجاح ، لتنتهي المباراة بفوز بطل البريقة (الركن الذهبي) بنتيجة 4-1، ليلتقي المتفوق الركن الذهبي منافسه بطل مديرية الشيخ عثمان (فريق نصر الشيخ) عصر يوم غد الأحد.

 وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعيزع (أسامة بجله) لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بـ (5 آلاف ريال) والمقدمة من (محمد صالح الوالي) الوكيل الوحيد في اليمن لإسمنت سيسكو .. وقد تسلم أسامة بجله جائزته المستحقة من الكابتن القدير صالح الشهري .. وقد قاد المباراة الحكم الكابتن (رأفت النورجي).

 * هذا ويلتقي عصر اليوم السبت بطل مديرية صيرة (فريق السكنية) مع بطل مديرية التواهي (فريق الزعيزع) وذلك في إطار نصف نهائي البطولة بحثاً عن أولى بطاقات العبور إلى نهائي بطولة أبطال مديريات محافظة عدن. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى