فوز النهضة وسمعون والتضامن وتعثر حامل اللقب

> المكلا «الأيام» فادي حقان

>
أفلت فريق كرة القدم بنادي النهضة بريدة المعارة بمديرية غيل بن يمين من فخ التعادل أمام نظيره فريق نادي هلال فوه بمدينة المكلا بعد فوزه الصعب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مواجهتهما عصر أمس على ملعب الفقيد بارادم  بالمكلا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للتصفيات التمهيدية لأندية الساحل لبطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة والتي تقام برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تحت شعار (حضرموت تجمعنا).

 وعلى ملعب بن سلمان في مديرية غيل باوزير ، مُني فريق نادي الأهلي بغيل باوزير بخسارة أمام ضيفه فريق سمعون الشحر بهدف لصفر في المجموعة الرابعة .. فيما تعثر حامل اللقب فريق شعب حضرموت ، أمام فريق نادي الريدة الشرقية ، بتعادله السلبي من دون أهداف ضمن المجموعة الأولى على ملعب الشاحث بالشحر.

 وكانت مباريات الجولة الثانية ، قد انطلقت عصر أمس الأول الخميس بمباراة جرت على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا حقق فيها فريق نادي التضامن فوزاً عريضاً على حساب فريق الصدارة من مديرية حجر الوافد الجديد في المسابقة بسبعة أهداف مقابل هدف في المجموعة الثانية.

 هذا وتقام عصر اليوم السبت 3 مباريات في تصفيات الساحل ، ففي بارادم  يلتقي وحدة المكلا مع نظيره فريق شباب ميفع في المجموعة الثانية ، وعلى ملعب بن سلمان ، يواجه شباب القارة إتحاد الشبيبة من المجموعة الاولى ، فيما يلعب على ملعب الشاحث فريقا قصيعر ونصر بروم في المجموعة الرابعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى