التلال يهزم الجزيرة وشمسان يؤكد أحقيته بالتأهل بعد فوزه على النصر

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

>
 إنتزع براعم فريق نادي التلال فوزاً ثميناً أمس الجمعة من أمام نظيره فريق الجزيرة بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الشهيد علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة في البريقة وذلك ضمن منافسات بطولة الفقيد سعد خميس لكرة قدم براعم أندية عدن والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وقد سجل أهداف التلال أحمد عبدالله أحمد هدفين وعصام فاروق هدفاً .. فيما سجل للجزيرة هدفه الوحيد اللاعب أحمد رشدي ليرفع التلال رصيده النقاطي إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث ، فيما بقى الجزيرة متذيل الترتيب بنقطة واحدة.


 وبعد نهاية هذه المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب نادي التلال (أحمد عبدالله أحمد) لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) المقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ، وقد تسلمها أحمد من الكابتن (عبد الكريم الشرجبي).

 * وفي المباراة الثانية ، والتي أقيمت على ملعب الفقيد حسين باوزير ، التابع لنادي شمسان بالمعلا ، ولحساب المجموعة الثانية  والتي إلتقى فيها شمسان والنصر ، تمكن براعم شمسان من تجاوز النصر بثلاثة أهداف لهدف ، ليؤكد أحقيته بالتأهل ، وليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني ، خلف فريق الوحدة بفارق الأهداف ، فيما بقي النصر برصيد نقطة واحدة.

 وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للدوري لاعب نادي شمسان (سيف خالد سيف) لاستلام جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بـ ( 5 آلاف ريال) والمقدمة من الأخ سامي صالح السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية .. وتتواصل المنافسات اليوم السبت حيث يلتقي في إطار المجموعة الاولى براعم الجلاء صاحب الأربع نقاط مع المنصورة صاحب النقطة الوحيدة .. ولحساب المجموعه الثانية يلتقي الشعلة صاحب النقطة الوحيدة مع الروضة متذيل الترتيب بدون نقاط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى